التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من الأخبار التي قد تم تأكيد صحتها بشأن مدرب حراس المرمى في منتخب مصر السابق الكابتن أحمد ناجي، وقد بلغ أحمد ناجي من العمر 67 عام، وعلى الرغم من ذلك ها هو الآن يعود إلى التدريب مرة ثانية، وقد حصل على عرض مميز من نادي سموحة بعد أن غاب فترة كبيرة عن تدريب الفرق المصرية، وقد كانت مسيرته حافلة بالإنجازات طوال رحلة التدريب.

احمد ناجي يعود لتدريب حراس المرمى

يذكر أن الكابتن أحمد ناجي استطاع أن يُدرب حراس مرمى منتخب مصر سابقًا، كما أنه استطاع أن يُدرب حراس مرمى النادي الأهلي، وبعد ذلك استطاع أن يُدرب حراس مرمى في إيران، وبالأخص عندما انتقل إلى التدريب هناك بصحبة صديقه المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.

الجدير بالذكر أن غياب أحمد ناجي عن التدريب استمر لمدة ثماني سنوات وربما أكثر، فقد كانت آخر إنجازاته خلال عام 2012، ولكن سرعان ما أعلن رئيس نادي سموحة في مصر التعاقد مع المدير الفني الجديد الكابتن حمادة صدقي.

جاء التعاقد مع كابتن حمادة صدقي بعد أن تم الانتهاء من التعاقد مع الكابتن حسام حسن، وكان السبب في رحيله هو سوء النتائج التي تعرض لها نادي سموحة في الفترة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.

ومن المفترض أن يتم البدء في تدريب نادي سموحة عن طريق المدير الفني وجهازه الجدد بدءً من اليوم، وذلك استعدادًا للمباراة المقبلة في الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *