التخطي إلى المحتوى

عروض ساكو اليوم saco بأكبر خصم حصري حتى 70% مع جديد تخفيضات ساكو السعودية على الالكترونيات وأثاث المنزل من موقع ساكو اون لاين تسوق بأسعار مذهلة في التخفيضات الكبرى للشتاء، وتضم الخصومات مختلف الأجهزة الإلكترونية والعديد من قطع الأثاث المنزلي بكل أنواعها التي تتناسب مع مختلف الأذواق، كل هذا نتناوله معكم اليوم في الفقرات التالية.

عروض ساكو اليوم saco بأكبر خصم حصري حتى 70% من موقع ساكو اون لاين تسوق

مع عروض ساكو 2021 تجدون كل جديد في عالم التخفيضات الكبرى بخصم وصل إلى 70% على الجوالات والالكترونيات المتنوعة، مع أنواع عديدة من جلسات أطقم القهوة والكراسي والكنب، نستعرض معكم الاسعار في الفقرات التالية كما وردت على موقع ساكو للتسوق اون لاين فتابعونا.

عروض ساكو

يحتوي كتالوج ساكو 2021 على أكثر الأنواع شهرة في متاجر السعودية من الجوالات، والسماعات، وأجهزة الشحن، وكل مستلزمات الأجهزة الإلكترونية، وهذا يشمل أجهزة ابل ايفون iphone و سامسونج samsung و هواوي huawei و شاومي xiaomi وغيرهم أنواع عديدة من شركات شهيرة عالميًا.

ساكو
ساكو
متجر ساكو
متجر ساكو

موقع ساكو

  • جوال لينوفو كيه 10 بشاشة مقاس 6.1 بوصة بسعة ذاكرة داخلية 64 ميجا بايت، متاح منه اللون الأحمر، بسعر 249 ريال سعودي بدلًا من 492 ريال سعودي.
  • جوال هواةي واي 9 اس بشاشة مقاس 6.59 بوصة بسعة ذاكرة داخلية 128 ميجا بايت و 6 جيجا بايت مساحة للرام، متاح منه اللون الأسود، بسعر 759 ريال سعودي بدلًا من 799ريال سعودي.

saco

الدفايات في متجر ساكو متاحة بأكبر الخصومات وبأشكال وتصميمات متنوعة، فبمجرد دخول فصل الشتاء يحتاج كل منزل إلى دفاية واحدة على الأقل تساعد على تقليل الشعور بالبرودة، ناهيك إذا ما كانت الدفاية تلك قطعة ديكور رائعة في منزلك، فمتاح منها تصميمات عصرية وكلاسيكية تناسب كل الأذواق، فمنها الحجري، والخشبي، وما هو خاص بالأماكن المفتوحة، والمدمج بداخل طاولات الطعام، وكذلك منها ما يعمل بالحطب ومنها ما يعمل بالكهرباء، وبهذا يجد كل عمل الدفاية التي تناسب إحتياجاته.

تخفيضات ساكو
تخفيضات ساكو
ساكو اون لاين تسوق
ساكو اون لاين تسوق

ساكو

أطقم الجلوس يقدم عليها ساكو عروض جديدة مميزة على أطقم القهوة، والكراسي، والكنب، كما أنه متاح منها ما يناسب أعداد مختلفة تصل إلى 6 أفراد بمقاعد مريحة وتصميم عصري مذهل، والأسعار والأنواع تجدوها تفصيلًا في التالي.

saco
saco
موقع ساكو
موقع ساكو

قدمنا لكم أجدد الخصومات المقدمة حصريًا من موقع ساكو على الجوالات، والإلكترونيات، والكراسي، وأطقم الجلوس، والدفايات، حيث وصلت اخصومات الإلكترونيات إلى 70% على معروضات مختارة، وللمزيد من جديد الأسعار تابعونا على موقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *