التخطي إلى المحتوى

عروض جرير للجوالات والالكترونيات متاحة اليوم من شركة جرير للتسويق jarir مع التخفيضات الكبرى في الجمعة البيضاء 70% من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore ، وهذا يشمل كل الأجهزة الإلكترونية الذكية بكل أنواعها من كل شركات التكنولوجيا، حيث يطرحها بأسعار مخفضة جدًا.

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir في الجمعة البيضاء 70% من مكتبات جرير jarirbookstore

نقدم لكم اليوم عروض مكتبة جرير للجوالات والإلكترونيات من أجهزة الشحن بأنواعها المتعددة، مع جديد أسعار أغطية الجوالات ومشتملاتها من الأكسسوارات والملحقات، وهذا بخصم خاص بمناسبة الجمعة البيضاء يصل إلى 50% و 70% بأرخص الأسعار التي نقدمها لكم في التالي، فتابعوا معنا لمعرفة التفاصيل الخاصة بالسعر والمواصفات.

عروض جرير

التخفيضات الكبرى في موقع جرير تتسم بأسعار الجوالات المخفضة من جوالات جرير ايفون  iphone  و سامسونج  samsung  و هونر  honor ، كما يقدم جرير اون لاين هدايا قيمة عند شراء جهاز جوال جديد، أيضًا يقدم الموقع خصم إضافي بقيمة 10% عند الدفع ببطاقات الفيزا، مع خدمات إضافية مثل التقسيط، والتوصيل لباب المنزل، أو تبديل الجوالات القديمة بأخرى حديثة.

جرير جوالات
جرير جوالات
مكتبات جرير
مكتبات جرير
جرير ايفون
جرير ايفون

مكتبات جرير

تعد أجهزة الشحن أكثر الأجهزة الإلكترونية أهمية لمحبي الجوالات الحديثة، سواء الأنواع الجدارية المعتادة منها، أو أجهزة الشحن اللاسلكية، أو شواحن السيارات، والتي نقدمها مع تخفيضات جرير التي وصلت حتى 50%، وتجدون كافة التفاصيل عنه في التالي.

موقع جرير
موقع جرير
jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

جرير

مع خدمة تقسيط جرير متاح لكم شراء أيٍ من الأجهزة الإلكترونية الذكية ودفع المبلغ على دفعات شهرية، هذا مع خصم وصل إلى 70% على حافظات الهواتف الذكية وكذلك حامي الشاشة بكل أنواعها، سواء الخاصة بالجوالات أو الساعات الذكية، وبهذا يوفر جرير حماية كاملة للأجهزة الذكي كلها.

جرير اون لاين
جرير اون لاين
جرير
جرير
شركة جرير للتسويق
شركة جرير للتسويق

عرضنا اليوم أحدث أسعار الجوالات في متجر جرير السعودية بخصومات الجمعة البيضاء، بجانب تخفيضات أجهزة الشحن وحافظات الهواتف وواقيات شاشات الجوالات والساعات الذكية، وهذا ضم كل أنواع جوالات جرير سامسونج وايفون، وتابعونا مع المزيد من الأسعار المخفضة والحصرية في كل متاجر السعودية الكبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *