التخطي إلى المحتوى

أصبحت باقات الإنترنت الجديدة وكيفية معرفة الجيجا المستهلكة لشركة WE من الأمور التي تشغل اهتمام معظم مستخدمي الأنترنت في مصر، بحيث يتطلع اغلب المستخدمين للإنترنت في مصر إلى خدمات أفضل، وباقات أفضل تمكنهم من القدرة على الاستمتاع بالأنترنت سواء كان في  المنزل أو على الهواتف.

أصدرت شركة WE في الفترة السابقة باقات جديدة بحيث تحمل سعة تحميل عالية تصل إلى 100 ميجا ثانية، وأصدرت أيضا باقات نت إضافية وذلك عند الانتهاء من الباقة الأساسية المستخدمة بسعة تحميل جديدة وبسعر أقل نسبيا بحيث تخدم جميع مستخدمي الأنترنت، وفيما يلى سيتم التعرف على أحدث الباقات وأسعارها الباقات الإضافية بسعة تحمليها، و أيضا معرفة الجيجا المستهلكة من قبل المستخدمين.

باقات الإنترنت الجديدة من شركة WE

توفر شركة WE باقات إنترنت لعملائها الكرام بأسعار جيدة جدا تناسب جميع مستخدمي الإنترنت المنزلي والإنترنت في الهاتف الجوال، ويمكنك الاشتراك فيها أو التحويل من باقة إلى باقة اعلى بكل سهولة، وذلك عن طريق التجديد من خلال زيارة موقع الشركة أو الذهاب لأماكن خدمة العملاء في المحافظات.

وسيتم عرض أحدث الباقات الجديدة لشركة WE  وسعة الباقات الإضافية كالتالي :

  • باقة الميجا
  • 140 جيجا بايت بمبلغ 220 جنية شهرياً.
  • 250 جيجا بايت بمبلغ 310 جنية شهري
  • باقة الترا
  • 140 جيجا بايت بمبلغ 320 جنية شهرياً.
  • 250 جيجا بايت بمبلغ 410 جنية شهرياً.
  • 600 جيجا بايت بمبلغ 700 جنية شهرياً.

يوجد هناك باقات إضافية عند الانتهاء من الباقة الأساسية واستهلاك 100% من الباقة، وهذه الباقات تساعد كثيرا أصحاب المهن والأعمال التي توفر لهم استخدام إنترنت دائم وبشكل آمن. 

السعة الإضافية السعر
20 GB 30  جنيه
50 GB 60  جنيه
100 GB 100جنيه

كيف يمكنك معرفة الجيجا المستهلكة 

يمكنك بكل سهولة التمكن من معرفة استهلاك باقات عن طريق تحميل تطبيق WE INTERNET،وهو يعتبر أحد أهم التطبيقات التي تعرفك استهلاك باقتك أو تجديد اشتراكك الاشتراك في باقات إضافية أيضا، ويمكنك الاشتراك في الخدمة من البداية أو إيقاف الخدمة عن طريق تطبيق WE INTERNET.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *