التخطي إلى المحتوى

عروض البنك الأهلي على السيارات، أصبح حلم امتلاك سيارة مهما كان نوعها من الأحلام السهل تحقيقها مع البنك الأهلي، حيث يقدم البنك الأهلي عروض متنوعة وهائلة على السيارات تناسب من لا يمتلكون مزيد من المال لشراء السيارات، يقوم البنك بالتعاون مع وكلاء معتمدين لبيع السيارات، ويذكر أن هذه العروض سارية في الفترة من 1 يوليو 2021 وحتى 31 ديسمبر 2021 أو حتى نفاذ الكمية.

عروض البنك الأهلي على سيارات كاديلاك

عروض البنك الأهلي على سيارات كاديلاك، يتعاون البنك الأهلي مع وكيل سيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية لتوفير عروض مميزة على سيارات كاديلاك، حيث يقدم البنك عرض على سيارة كاديلاك بقسط شهري 2514 ريال سعودي مع إعفاء المشتري من دفع القسط الأول، أما الدفعة الأخيرة من سعر السيارة فتبلغ 35٪ من سعر السيارة، كما لا يوجد رسوم إدارية، وتبلغ قيمة النسبة السنوية APR 5.83٪.

عروض البنك الأهلي على كاديلاك CT4

يقدم البنك الأهلي سيارة كاديلاك CT4 داخل العرض بقسط شهري قيمته 2238 ريال سعودي مع إعفاء من دفع القسط الأول، بينما يقوم بدفع القسط الأخير وقيمته 35٪ من ثمن السيارة، ومعدل النسبة السنوي 5.84٪، كما لا يوجد رسوم إدارية.

عروض البنك الأهلي على كاديلاك XT4

يقدم البنك الأهلي سيارة كاديلاك XT4 بقسط شهري قيمته 2297 ريال سعودي، ودفعة أخيرة قيمتها 35٪ من سعر السيارة بدون رسوم إدارية، ومعدل نسبة سنوية 5.84٪.

عروض البنك الأهلي على كاديلاك XT5

يمكنك الحصول على سيارة كاديلاك XT5 من البنك الأهلي بقسط شهري قيمته 2931 ريال سعودي، حيث يقوم المشتري بدفع دفعة أخيرة فقط بدون دفعة أولى، وقيمتها 35٪ من ثمن السيارة، ومعدل APR قيمته 5.82% ولا يفرض البنك رسوم إدارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *