التخطي إلى المحتوى

فتح الطيران بين مصر والسعودية يبحث العديد من المواطنين في فهرس بحث “Google”. فيما يتعلق بموعد افتتاح الرحلات بين مصر والسعودية ، خاصة وأن البلدين تربطهما علاقات وثيقة كثيرة على جميع المستويات ، وهناك العديد من العمال المصريين العاملين في السعودية ، فمن المهم جدًا فتح رحلات جوية بين البلدين.

فتح الطيران بين مصر والسعودية

أعلنت إدارة الطيران المدني السعودي أنها أصدرت تعليمات لشركات الطيران بشأن التشغيل الكامل لمطارات المملكة العربية السعودية ، الأمر الذي ألهم روح الأمل والتفاؤل ، وحذرت شركة الطيران القادمة السعودية وطيران مصر. وكذلك استعادة الرحلات الجوية المباشرة إلى المملكة العربية السعودية خاصة في بداية موسم العمرة وإلغاء الإجراءات الاحترازية في الحرم المكي والمسجد النبوي ، وإلغاء التباعد الاجتماعي وعودة الرتب المصلين مرة أخرى.

وقد اعلنت المملكة العربية السعودية فتح الطيران المباشر بين مصر والمملكة العربية السعودية وبعض الدول الأخري دون الحاجة الي قضاء 14 يوما خارج المملكة تسهيلا على المقييمن خارج المملكة بالعودة بشكل رسمي وسهل.

شروط السفر الي السعودية

أنشأت المملكة العربية السعودية العديد من المتطلبات للسفر المباشر من مصر إلى المملكة العربية السعودية يجب أن يكون المسافرون قد حصلوا على جرعتين من لقاح كورونا المعتمد من المملكة قبل الذهاب إلى مصر لقضاء الإجازة والمواطنين السعوديين المقيمين في مصر لأغراض البحث أو العلاج ، وفقًا لإجراءات الرقابة التي تنفذها المملكة العربية السعودية ، والذي يسمح للمسافرين بالحجر الصحي لمدة 6 أيام بعد الوصول والخضوع لتحليل PCR قبل 24 ساعة من السفر وبعد السفر في المطار بعد الوصول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *