التخطي إلى المحتوى

من الأمور التي يحتاج إليها الفرد في بلده هو أن يعيش آمن ومستقر في بلده، ونجد أن جميع الحكومات في الدول تسعى إلى أن تنشر الاستقرار والأمن بين نفوس المواطنين، ليس في الوطن العربي فقط، بل وفي الجانب الغربي أيضًا، نجد أننا أمام رغبة كبيرة في الحصول على الاستقرار لكي نحيا حياة كريمة.

نجد أن جميع الدول لا تفكر في شعبها فقط، بل تفكر في الزوار لها أيضًا، وذلك من أجل أن يستمتعوا بكافة سبل الراحة والأمان، وكثير من الدول تسعى إلى تحقيق هذه المكانة، ونجد أن الدولة العربوعلى ية التي احتلت مركز هام في الدول الأكثر أمانًا في العالم هي الدولة العربية الشقيقة دولة الإمارات، فلقد احتلت الإمارات المركز الثالث على مستوى العالم.

يمكنك أن تلاحظ العديد من الأفلام العالمية التي تم تصوير معظم المشاهد في دولة الإمارات، ولم نسمع عن وجود أي من العناصر الإرهابية، أو نجد أي خطر من الممكن أن يهدد حياة المواطنين في الإمارات، أو حتى أي خطر يهدد حياة السياح، فيأتي الجميع إلى الإمارات وهم يشعروا بالسعادة والأمان، وهم على يقين تام بأنهم في بلد آمنة للغاية، وليس بها أي خطر عليهم.

جدير بالذكر أن الحكومة الإماراتية تسعى إلى تطوير المؤسسات في الإمارات، وكل شيء فيها وتشجع على السياحة باستمرار، كل هذا جعل لها مكانة كبيرة في نفوس الجميع، وحققت شهرة واسعة للغاية بين الجميع، وبين المواطنين في العالم برمته.

وعلى حسب التقرير الذي تم نشره على موقع نامبيو نجد أن الإمارات تفوقت على العديد من الدول العالمية، فهي تفوقت على اليابان، وسويسرا، وهولندا، واحتلت المركز الثالث في الأمان، ولا يمكن أن ننسى احتلال الإمارات المركز الأول في التسهيلات لعمليات التجارة الجوية، فمبارك لأهل الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *