التخطي إلى المحتوى

انتظر الكثير من الناس تفاصيل حجز 2714 وحدة سكنية بمشروع دار مصر، وقد قامت وزارة الإسكان بالفعل بالإعلان عن توفر كراسة الشروط لحجز هذه الوحدات السكنية في مدن عديدة من المدن الجديدة، منها القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والعاشر من رمضان ومدينة بدر ومدينة السادات بمحافظة المنوفية، ومدينة 15 مايو ومدينة العبور وأخيرًا في مدينة برج العرب الجديدة.

يذكر أن مساحة الشقق تبدأ من 100 مترًا وحتى 150 مترًا، وأن التقديم سيبدأ من 12 يناير 2020 لمدة شهر ينتهي في 13 فبراير القادم، من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية.

حجز 2714 وحدة سكنية بمشروع دار مصر .. سعر المتر والشروط وطرق السداد

سيتم تسليم الوحدات في مدينة السادس من أكتوبر تقع في  شمال مشروع واحة أكتوبر، وأيضًا في منطقة جنوب طريق الواحات، ويبلغ سعر الوحدة السكانية الواحدة 6380 جنيهًا للمتر الواحد، كما يبلغ سعر الوحدة الواحدة في مدينة القاهرة الجديدة 7655 جنيهًا للمتر الواحد، وفى مدينة بدر تقع الوحدات السكنية المطروحة للبيع في منطقة الامتداد الشرقي للمدينة بجوار طريق القاهرة – السويس، وهي بسعر 4980 جنيهًا للمتر الواحد، وأخيرًا في مدينة المنصورة الجديدة التي تقع على الطريق الساحلي بمبلغ 6870 جنيهًا للمتر الواحد.

الشروط الواجب توافرها في الشخص الراغب للتقدم لشراء الوحدات السكنية بدار مصر

يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا وقت تقدمه لحجز الوحدة مع تمتعه بكامل الأهلية في التصرف والتعاقد، ألا يكون المتقدم قد سبق له أو لأحد أفراد أسرته الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض من مشروع الإسكان الإجتماعي، على المتقدم أن يعرف أنه إذا خالف هذه الشروط فمن حق الهيئة إلغاء حجزه فورًا وانتقال تخصيصها لشخص آخر بدون إنذار أو حكم قضائي .

كيف يمكنني معرفة شروط طرح الوحدات ومواقعها والمساحات المتاحة :

للمتقدم الحق في قراءة شروط الطرح وأسلوب وإجراءات الحجز ومواقع الوحدات السكنية ونماذج لها مع معرفته بمساحتها وأسعارها وأسلوب سداد قيمتها، وذلك عن طريق الدخول على الموقع هيئة الإسكان والمجتمعات العمرانية .

كيف تسدد قيمة الوحدات السكنية بدار مصر

يتم سداد قيمة الوحدة السكنية بدفع مقدم حجز 50 ألف جنيهًا لإبداء الرغبة الجادة من المتقدم في الحصول على هذه الوحدة السكنية، وبعد ذلك تخصص له الوحدة السكنية على حسب أسبقية الحجز بالطريقة الإلكترونية، ويمكن تطبيق نظام التقسيط الميسر مع وجود خصم تقدمه هيئة الإسكان والمجتمعات العمرانية، للراغبين في سداد قيمة الوحدة السكنية فوريًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *