التخطي إلى المحتوى

تقسيط سيارات مستعملة تويوتا بدون دفعة أولى تقدم إلى الموظفين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية ولكن بشروط وضوابط، فيمكن الحصول على تقسيط سيارات بدون مقدم من خلال البنوك  التي تشارك في بيع السيارات المستعملة كما أن عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة بالتقسيط تمكنك من الحصول على تلك الميزة، وسوف نتعرف على آلية الحصول على سيارات مستعملة أقساط بدون دفعة من خلال عبداللطيف جميل، بالإضافة إلى شروط تقسيط سيارات مستعملة تويوتا بدون دفعة أولى بالتفصيل أو عروض تقسيط سيارات بدون مقدم.

تقسيط سيارات مستعملة تويوتا بدون دفعة أولى

يمكن للأفراد الحصول على سيارة تويوتا مستعملة بالتقسيط من خلال عروض شركة عبد اللطيف جميل للتمويل وذلك في حالة توافر الشروط التي قامت الشركة بوضعها وتتضمن:

شروط سيارات مستعملة أقساط بدون دفعة

  • يجب للحصول على التمويل أن تكون موظفًا بأحد الجهات سواء كانت تلك الجهات خاصة أو عامة.
  • يقبل طلب التقسيط في حالة حصولك على ثلاثة ألاف ريال شهريًا.
  • تنص شروط الشركة على بقائك بجهة العمل التابع لها مدة ثلاثة أشهر في حالة الجهات الخاصة، أما أن كنت من العاملين بالجهات الحكومية فتكتفي الشركة بشهر واحد فقط.
  • لا تحتاج إلى جلب كفيل للحصول على التمويل وذلك في حالة كان سجلك الائتماني يتيح لك ذلك.

عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة بالتقسيط

توفر الشركة بعض من السيارات المستعملة من إنتاج شركة تويوتا بأسعار مناسبة ومميزات مختلفة ومن أفضل تلك السيارات:

  • سيارة تويوتا C-HR موديل 2020 وتتميز تلك السيارة بأنها بنفس حالة السيارة الجديدة وتضم عدد كبير من الإمكانيات وتعمل السيارة بناقل حركة أتوماتيكي ويمكن الحصول عليها بسعر 96140 ريال سعودي في حالة شرائها نقدًا وتوفرها شركة عبد اللطيف بالتقسيط على أن يتم سداد مبلغ شهري بقيمة 2204 ريال.
  • سيارة تويوتا كرولا موديل 2020 وهي من السيارات الأكثر طلبًا داخل المملكة ويوجد بالسيارة العديد من الكماليات مثل الوسائد الهوائية وكذلك إمكانية التحكم بالمقود، والسيارة ذات اللون الأبيض ومن فئة GLI ويحصل عليها العملاء من خلال دفع قسط شهري بقيمة 1806 ريال.

وغير تلك الفئات هناك سيارات أخرى مستعملة وجديدة متاحة من خلال الشركة، ويمكن التواصل هاتفيًا للتعرف عليها وذلك من خلال الاتصال على رقم: 8002442211.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *