التخطي إلى المحتوى

سيارة سكودا كاروك 2022 Skoda karoq من سيارات الدفع الرباعي التي تمتاز بمظهرها الأنيق ومواصفاتها الرائعة، وهذه العلامة من العلامات التجارية المميزة التي تجذب فئة كبيرة من رجال الأعمال شرائها نظرا لتصميمها المبهر والطريقة التي تدور بها بشكل جذاب عند الزوايا  والمحركات هذه السيارة تعمل بالديزل والبنزين، وتستطيع اختيار الدفع الرباعي أو الأمامي في حالة تغيير الترس، وسوف نتناول فى هذا المقال مواصفات السيارة ومميزاتها بالتفصيل.

سيارة سكودا كاروك 2022 Skoda karoq الجديدة

  •   سيارة سكودا كاروك 2022 تعمل باستخدام كرسي يدوي، ويمكنك الحصول على ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات.
  •  هذه السيارة تعمل بقوة 148 حصان وسعة محرك الديزل بها يبلغ 2 لتر ويبلغ مقاس العجلات المعدنية 17 و 18 بوصة.
  • ركوبها مريح وتعتبر من السيارات العائلية المفيدة للرحلات الطويلة من الداخل ووضعية القيادة لها رائعة، واللوحة مريحة للسائق، ويمكنك رفع المقعد وتعديل أسفل الظهر ببساطة وذلك لأن الجلوس المريح يساعد على قيادة أفضل.
2022 Skoda karoq
2022 Skoda karoq

مميزات سيارة 2022 Skoda Karoq

سيارة سكودا كاروك 2022 من الداخل لها مساحة واسعة، وهناك شاشة مركزية مقاس 8 بوصة ومساحة جيدة لصندوق الأمتعة، كما يمكن تحريك المقعد الخلفي في حالة كان الراكب طويل القامة من أجل توفير مساحة جيدة للرأس، ومساحة التخزين بها جيدة وفتحات الأبواب الخلفية لهذه السيارة مميزة.

  •  أداة هذه السيارة مميز على الطريق و تعتمد على تقنيات حديثة وأدوات رقمية رائعة،  فهي تجمع بين وضع قيادة المرتفع بالإضافة إلى أعمدة الزجاج الأمامي الرقيقة، لذلك فهذه السيارة جيدة في المناورة عند موقف السيارات متعددة الطبقات، ويمكنك تغيير المسارات على الطريق السريع بسهولة.
  •   هناك مستشعرات خلفية لإيقاف السيارة ويوجد أجهزة استشعار أمامي وكاميرا للرؤية الخلفية، كما تحتوي السيارة على مصابيح ليد أمامية تضيء بشكل مميز، ويوجد شاشة مقاسها 8 بوصة تعطي رسوم واضحة، ونظام تشغيل سهل الاستخدام، وتعتبر من أفضل شاشات اللمس من هذه الفئة.
سكودا كاروك
سكودا كاروك

 أسعار سيارة سكودا كاروك 2022 ومظهرها الداخلي

سعر  السيارة مناسب ومعايير السلامة بها جيدة، تبدأ أسعار سكودا 2022 من 520 ألف جنيه، وتصل إلى 605 جنيه للفئة الثالثة كاملة التجهيزات بينما الفئة الثانية 595 ألف جنيه.

تصميم سكودا كاروك 2022

المظهر الداخلي والخارجي لهذه السيارة أنيق وبها تأثيرات معدنية لإعطاء رقي ورفاهية، ويوجد أسطح اسفنجية على الأبواب ولوحة القيادة والتشطيب لها مميز، حيث يوجد مواد أكثر صلابة في أسفلها مزخرفة بشكل رائع لتعطي مظهر مبهر في النهاية.

في ختام هذا المقال نكون قد ذكرنا مواصفات سيارة سكودا كاروك 2022 ومميزاتها ومواصفاتها بالتفصيل التي تجذب فئة كبيرة من الأشخاص لشرائها نظرا لأدائها وسعرها المناسب كما ذكرنا سعرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *