التخطي إلى المحتوى

سيارة تويوتا فورتشنر 2022 Toyota Fortuner المذهلة التي تمثل الجيل الثاني من طراز تويوتا فورتشنر التي ظهرت في عالم السيارات لأول  مرة عام 2004 السيارة من الفئة الرياضية القوية وفي نفس الوقت عائلية فهي تتسع ل 7 أفراد، متعددة الإستخدامات، من حيث التصميم الخارجي فهي تشبه سيارة تويوتا لاندكروز 2022 جي ار سبورت، فماهي الترقيات التي حصلت عليها تويوتا فورتشنر 2022 وأبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية.

سيارة تويوتا فورتشنر 2022 Toyota Fortuner

الشكل الخارجي للسيارة جاء بتصميم جذاب ومبهر مع واجهة أمامية مميزة يغطيها شباك مصنعه من الكروم داكن اللون يعزز من جاذبيتها، مع مصابيح أمامية ونهارية، من الجانب نلاحظ شارة Gr  المميزة أسفل الباب الأمامي والخلفي، مع مصدات رائعه بتصميم رياضي في الأمام والخلف، مع جنوط ثنائية اللون قياس 18 بوصة رياضية، الباب الخلفي يدعم خاصية فتح الباب بالركل بدلا من استخدام اليد.

تويوتا فورتشنر 2022
تويوتا فورتشنر 2022

مواصفات 2022 Toyota Fortuner الداخلية

التصميم الداخلي للسيارة أنيق وراقي يغطية اللون الأسود والأبيض، تتسع ل 7 أفراد، المقاعد من الجلد، مقعد الصف الأمامي يدعم تقنية التعديل الكهربائي لأكثر من وضع، مقاعد الصف الثالث قابلة للطي للحصول على المزيد من المساحة، داخل مقصورة السيارة الداخلية.

2022 Toyota Fortuner
2022 Toyota Fortuner

تتضمن  سيارة تويوتا فورتشنر 2022 أنظمة ترفيه ومعلومات متطورة ومتعددة، المقعد الخلفي له نظام ترفيه خاص، السيارة مجهزة بشاشة مقاس 9 بوصات، ولوحة شحن لاسلكي ، وشواة رؤية محيطية، ونظام تكييف مزدوج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *