التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس في السعودية نعرضهم عليكم وفقًا لآخر ما ورد لنا من تحديثات، حيث أحدث الجوال iPhone 13 pro max ضجة كبيرة فور الإعلان عنه في 14 سبتمبر 2021، ومن ثم صرح عن موعد نزول ايفون 13 في يوم 24 سبتمبر 2021، الموافق 17 صفر 1443، ليشهد الهاتف عندها إقبال كبير على شراؤه، ولذا نقدم لكم في مقال اليوم مراجعة شاملة لمواصفات الهاتف من مميزات وعيوب، بالإضافة إلى سعره المعلن عنه في المملكة العربية السعودية.

سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس في السعودية iPhone 13 pro max مراجعة للمميزات والعيوب

قد تم الإعلان عن صدور الهاتف في العديد من متاجر السعودية في المملكة، وعندها زادت التساؤلات حول مواصفات الهاتف التي أثارت فضول كل محبي الإيفون iphone من شركة ابل العالمية، وفي التالي تجدون معنا ردًا على كل إستفساراتكم حول جوال ايفون 13 برو max الجديد.

حيث نستعرض معكم أهم ما ورد إلينا من أخبار صدارات التي سبقته من شركة أبل، أو المميزات  التي حرصت الشركة على توفيرهم في الجوال، من حيث الكاميرا، والخامات المصنوع منها الجوال، بجانب عيوب الهاتف التي ظهرت عليه بعد الإستخدام، بالإضافة إلى سعر الجوال بإصداراته الثلاث، وهم 512، و 256، و 128، جيجابايت.

مواصفات ايفون 13 برو ماكس

  • معالج من النوع apple a15 bionic سداسي النواة مصمم بتكنولوجيا 5 نانو.
  • يأتي الجوال بشاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة بدقة عالية 1284×2778.
  • يتضمن الجوال 4 كاميرا خلفية بجودة 12+12+12+tof.
  • أما المساحة الداخلية للذاكرة في الجوال فهي بإصدارات 512، 256، 128 جيجا بايت.
  • بينما يأتي الجوال بمساحة للرام سعتها 8 جيجا بايت.
  • يحتوي الجوال على بطارية بسعة 4352 مللي أمبير.
  • نظام التشغيل في الجوال هو iso 15.

ويعد من مميزات جوال ايفون 13 برو ماكس هو توافره بالعديد من الألوان الجديدة والعصرية، وكذلك الكلاسيكية التي تناسب جميع الأذواق، حيث تم إصداره بأربع ألوان مميزة، فمنه اللون الأبيض الناصع المريح للعين، كما أنه يوجد منه اللون الأزرق الهادي، بجانب اللون الذهبي الذي يعطي إحساسا بالفخامة، مع اللون الأسود الراقي الذي يناسب أذواق الإناث والذكور.

iPhone 13 Pro Max
iPhone 13 Pro Max

سعر ايفون 13 برو ماكس

  • تم إصدار الجوال ايفون ١٣ برو ماكس في مكتبات جرير السعودية بسعر 4699 ريال سعودي للنسخة 128 جيجا بايت.
  • بينما سعر النسخة 256 جيجا بايت من الجوال تم الإعلان عنها في موقع اكسترا السعودية بسعر 5699 ريال سعودي.
  • أما سعر النسخة 512 جيجا بايت فهو 6199 ريال سعودي وفقًا لما هو معلن عنه في مكتبة جرير السعودية.
ايفون13
ايفون13
iphone 13 pro
ايفون 13

عيوب الهاتف

  • الجوال صدر بتصميم مشابه للإصدارات السابقة له من ايفون 12 برو ماكس وايفون 11 برو ماكس.
  • كما هو المعتاد من جوالات ابل ايفون لايدعم الجوال إمكانية زيادة مساحة الذاكرة الداخلية من خلال كارت الميموري الخارجي.
  • وزن الهاتف ثقيل نسبيًا.
  • لا يأتي الجوال مع الشاحن أو السماعات.

وعلى الرغم من وجود بعض العيوب  بالهاتف، إلا أن هذا لم يؤثر على نسبة المبيعات المتوقعة له، حيث أن الكثيرون اعتبروها عيوب غير مؤثرة على كفاءة الجوال وجودته، حيث أنها قورنت بما يضاهيه من  عيوب الجوالات الأخرى من فئات الفلاج شيب العليا، وحينها اتضح أنه الأفضل، وهذا بالإضافة إلى أن ما به من مميزات لا يمكن أن يؤثر عليها تلك العيوب البسيطة.

فتح علبة iphone 13 pro max

تضم علبة ايفون 13 برو ماكس الجوال iphone 13 pro max ، مع كابل الشحن ونقل البيانات من النوع المتوافق مع أجهزة ايفون ابل ، بالإضافة إلى كتيب الإرشادات وكيفية استخدام الهاتف الخاص بالمستخدم الجديد، حيث لا تضم العلبة جهاز الشحن أو السماعات أو جراب خلفي للجوال أو واقي للشاشة، بل يجب شراء كل هذه الملحقات على حدىً بشكل منفصل عن علبة الجوال.

ايفون ١٣
iphone 13

وهكذا قدمنا لكم مواصفات أحدث الجوالات التي تم طرحها من ابل لشهر سبتمبر الحالي للعام 2021، وهو جوال iphone 13 برو ماكس الجديد، والذي طال انتظاره، ليتم طرحه بمواصفات مثالية وسعر مناسب مقارنةً باسعار الأيفون المرتفعة التي اعتادنا عليها، وقد عرضنا لكم أسعار كافة الإصدارات مع تخفيضات متاجر السعودية المتاحة عليه، كذلك سردنا لكم كافة عيوب الجوال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *