التخطي إلى المحتوى

منصة قوى من المنصات الإلكترونية الهامة التي تساعد جميع الأشخاص في الوصول لخدمات قطاعات العمل حيث وفرت رقم منصة قوى المجاني، مما يساعد الإجراءات التي تتبع في العمل وتحسين تجربة المستخدم، لذا فهي تشكل نقطة الاتصال بين العاملين بالقطاع الخاص والمنشآت التابعين له وتم توفير تلك المنصة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالدولة السعودية، وتستهدف الوزارة منها التطوير لكافة أعمال المنشأة والأنشطة التي تمارس فيها، مما يرفع من مستوى الخدمة التي تقدمها سواء كان في الداخل أو الخارج، مما يحقق رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

رقم منصة قوى المجاني للدعم الفني

حيث وضعت المنصة هذا الرقم لتسهيل التواصل بين جميع الأشخاص مع الدعم الفني من  خلال الاتصال على رقم 19911 وتلقي جميع الشكاوى والاستفسارات عن الخدمات التي تحصل عليها من منصة قوى، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل هناك عدة طرق أخرى للتواصل وهي تسجيل الدخول للموقع الرسمي لمنصة قوى أو زيارة صفحتها على تطبيق تويتر، كما يمكنك إرسال رسالة لصندوق البريد لمنصة قوى 12484.

وهناك رقم موحد لمنصة قوى ويمكن لصاحب المنشأة القيام بفتحه بوزارة الموارد البشرية، ويصرح للمستخدم الرئيسي لهذا الرقم إجراء كافة الخدمات الخاصة بالمنشآت التي تتبع هذا الرقم وذلك لأنه يعد مدير الحساب للرقم الموحد.

رقم منصة قوى
منصة قوى خدمة العملاء

طريقة التسجيل للمنشأة في منصة قوى

يستطيع صاحب المنشأة الذي سجل بيانات منشأته في وزارة الموارد البشرية في الوقت السابق أن يسجل اسمها أيضا للاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة، وذلك عن طريق الخطوات التالية.

  1. سجل دخولك لحساب مدير الرقم الموحد، أو أنشأ له حساب جديد أو لمالك المنشأة بمنصة قوى.
  2. فعل الاشتراك لصاحب الرقم الموحد من خلال سداد رسوم الاشتراك السنوي له.
  3. أنتقل لخدمات وزارة الموارد البشرية التي تكون متاحة على منصة قوى والمنشآت التي تتبع الرقم الموحد.
  4. ويستطيع صاحب المنشأة إضافة عدد من المفوضين الذين يسمح لهم استخدام خدمات تلك المنصة الخاصة بالمنشأة وذلك بشرط أن يكون سجل دخوله.

وخدمات فتح الحساب للمنشأة على منصة قوى غير متاح في الوقت الحالي، ولكن يمكنك إنشاء حساب وتقوم بتسجل الدخول عليه حتى تتعرف على كافة المنشآت التي سجلت بياناتها في وقت سابق بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، والجدير بالذكر بأن الخدمات المتاحة عبر المنصة متنوعة وعديدة للغاية والتي يكون من ضمنها المؤشرات الخاصة بالعمل وصدور اللوائح النموذجية للعمل  وإعداد التقرير الشهري للمنشأة والتعريف بملفاتها للمستثمرين سواء كانوا مواطنين أو أجانب إلى غير ذلك من الخدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *