التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم رابط نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية 1443، حيث يقدم نظام نور نتائج الطلاب بطريقة سلسلة ويسمح لأولياء الأمور بالقدرة على الدخول على نظام نور واستخراج النتائج من نظام Noor، وتعكف وزارة التربية السعودية على رفع نتائج الطلاب على نظام نور من أجل إيفاد أولياء الأمور بدرجات كل المواد وإمكانية طباعة الشهادة والإحتفاظ بها.

موعد ظهور نتائج الطلاب عبر نظام نور Noor

من المرتقب ظهور نتائج الطلاب عبر نظام نور خلال الساعات القادمة برقم الهوية، ومن المرتقب أن تظهر نتائج الطلاب من نظام نور الخميس 25 نوفمبر، حيث يمكن لأولياء الأمور من خلال إدخال رقم الهوية معرفة نتائج أبنائهم بشكل بسيط وكذلك معرفة المستوي التعليمي الكامل لهم ومعرفة مناطق القوة والضعف في المواد المختلفة.

رابط نظام نور لمعرفة نتائج الطلاب 1443

يترقب طلاب المرحلة الإبتدائية وكذلك طلاب متوسط والثانوي معرفة النتائج في مختلف المواد، خاصة وأن هذا العام يعد استثنائيا بعد قرار الحضور الشرطي للطلاب بعد فترة من إلغاء الدراسة نظرا لإنتشار كورونا.

  • دخول الطلاب أو أولياء الأمور على نظام نور لنتائج الطلاب
  • إدخال رقم الهوية للطالب والإستعلام عن نتائج الطلاب.
  • الضغط على مكان إستخراج درجات الطلاب في الفصل الدراسي الأول.

خدمات نظام نور المتوفرة للطلاب وأولياء الأمور

يذكر أن نظام نور قد وفر الكثير من الجهد للطلاب وأولياء الأمور من خلال معرفة النتائج بطريقة بسيطة وميسرة، وهو الأمر الذي يشهد حالة من الاستحسان من جانب الطلاب وأولياء الأمور فيما يخص نظام نور، يقدم نظام نور العديد من الخدمات للطلاب والمعلمين من خلال القدرة على رصد كل الدرجات للطلاب بشكل مبسط، كما يسهم نظام نور في تسهيل عمليات التحويل بين المدارس ومن منطقة لأخرى بسهولة ويسر.

يسهم نظام نور Noor في التواصل بين أولياء الأمور والطلاب من جهة وهيئة التدريس من جهد أخرى من أجل متابعة مستمرة لمستوى الطلاب، كما يمكن نظام نور إمكانية طباعة مستند الدرجات والنتيجة دون الحاجة إلى الرجوع للمدرسة.

وكخدمة إضافية لنظام نور، فإنه يمكن الطلاب من معرفة كل الجداول الدراسية كما يقوم بتزويد الطلاب بجداول الإختبارات الخاصة بهم على مستوى المدرسة ومواعيد بداية الإمتحانات، يذكر ان الطلاب قد عاودا للحضور في المدارس وبدأت الإمتحانات في السابع والعشرون من نوفمبر الجاري، ومن المرتقب بظهور نتائج الطلاب عبر نظام نور الخميس 20 ربيع الأخر 1443.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *