التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2021 ليبيا ، يستمر البحث في دولة ليبيا عن نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021 بعدما أعلنت وازرة التربية والتعليم الليبية في حكومة الوحدة الوطنية عن النتائج عبر موقعها الرسمي https://moe.gov.ly/ اليوم الأربعاء 24 نوفمبر الجاري على الساعة 12:00 ظهرا، وعقب اعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2021 في ليبيا تم تقديم شروحات حول نسب النجاح والطلاب الأوائل في الشهادة الثانوية 2021، كما اكد أعضاء لجنة الامتحانات بان من بين اهم العوامل التي اثرت على نتيجة طلاب الشهادة الثانوية في العام الدراسي 2020-2021 هي الظروف الاستثنائية التي عرفتها منظومة التعليم في ليبيا. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على رابط وطريقة الاستعلام عن  نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2021

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2021 ليبيا

كيفية استخراج نتيجة الشهادة الثانوية 2021 في ليبيا من بين اهم المواضيع التي يزادا البحث عنها عبر محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي في دولة ليبيا، حيث اكدت وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية الليبية انه يمكن لكافة الطلاب واوليائهم الحصول على نتائج الشهادة الثانوية 2021 من خلال رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا finalresults.

اكدت اللجان الامتحانية لدى وزارة التربية والتعليم في ليبية انه بإمكان كل طاب رسب في الشهادة الثانوية لعام 2021 تقديم طعن لدى الجهات الوصية للنظر فيه وإعادة تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بهن كما ان باب الطعون مفتوح لفترة زمنية معينة من تاريخ نشر نتائج الشهادة الثانوية 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية الليبية.

بعد انعقاد مؤتمر اعتماد نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الدور الأول ونشرها بشكل رسمي على المواقع الرسمية للوزارة، تم نشر نسب النجاح للعام الدراسي 2020-2021 والتي جاءت كالآتي: النسبة الكلية للناح على مستوى قطر ليبيا بلغت 76.91%، نسب النجاح في القسم العلمي للشهادة الثانوية 80.14٪ اما بخصوص القسم الأدبي فقد بلغت النسبة حوالي ستة وستون في المئة.

طريقة استخراج نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا

بعد انتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق ليبيا ومن اجل الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب. اتاحت وزارة التربية والتعليم العديد من المواقع الالكترونية التي يمكن من خلال الحصول على نتيجة الهادة الثانوية 2021 بكل سهولة دون عناء تنقل الطالب إلى المدارس وللاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2021 ما عليكم سوى اتباع الخطوات التالية:

  • أولا: على الطالب الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية
  • ثانيا: يجب ان يضغط على أيقونة  نتائج امتحانات الثانوية الدور الأول.
  • ثالثا:  كتابة رقم القيد الخاص به والمحافظة والقسم الذي يدرس فيه علمي او ادبي
  • رابعا النقر على مربع عرض النتيجة وسوف يحصل على نتيجة الشهادة الثانوية 2021 بكل التفاصيل.

ويعيش حاليا الطلاب واوليائهم حالة من التوتر والقلق الشديد من اجل معرفة نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021. التي ظهرت على الساعة الثانية عشرة ظهرا. ونظرا للضغط الرهيب على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية لم يتمكن العديد من طلاب الشهادة الثانوية من الاستعلام عن نتيجتهم. فعليهم بالدخول من الحين إلى الآخر حتى ينقص الضغط على رابط موقع نتيجة الشهادة الثانوية 2021 ليبيا والاطلاع على نتائجهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *