التخطي إلى المحتوى

قررت دولة قطر إعطاء منحة قدرها 100 دولار للمواطنين في قطاع غزة لمساعدتهم على تخطي ظروف المعيشة الصعبة التي يواجهونها هذه الأيام، لذلك يتساءل الكثير عن موعد فحص المنحة القطرية 100 في غزة، حيث عن عمليات البحث زادت لمعرفة هل تم تفعيل الرابط أم لا، وذلك بعد زيادة محمد العمادي السفير القطري لقطاع غزة، ولم يتم تفعيل الرابط حتى الآن من قبل وزارة الاتصالات التكنولوجيا ووزارة التنمية الاجتماعية.

موعد صرف 100 دولار في غزة:

أبلغ السفير حماص بأن إسرائيل موافقة على دخول الوقود إلى قطاع غزة فقط، كما أرسل رسالة إلى قادة قطاع غزة وفي انتظارهم للموافقة على المنحة القطرية البالغ قدرها 100 دولار، وذلك حتى يستفيد بالمنحة 120 ألف وأكثر من الأسر في قطاع غزة الحبيبة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر يونيو 2021

سيتم تفعيل الرابط الخاص بالمنحة القطرية البالغ قدرها 100 دولار لـ 6 من يونيو الجاري لعام الفان واحد وعشرون، وذلك بعد وصول المنحة القطرية عبر بيت حانون ــ إيرز الحدودي، وذلك عبر وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الشئون الاجتماعية، وذلك تبعًا لما أعلنته اللجنة القطرية.

قررت الحكومات في غزة عن فرض حظر التجوال لمدة 48 ساعة، وذلك بسبب ظهر أربع إصابات بفيروس كورونا المستجد، فقررت الدولة ذلك من أجل تقليل عدد الإصابات بالفيروس وحماية المواطنين، وذلك عن طريق تطبيق الإجراءات الاحترازية.

يمكنكم الاستعلام من خلال هذا الرابط 

وحتى الإعلان لم يتم الإعلان عن موعد المنحة القطرية لقطاع  غزة والبالغ قدرها 100 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *