التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل الدخول إلى منصة درسك التعليمية حيث يوجد أيضًا أعداد كبيرة من الطلاب في جميع أنحاء الأردن يقومون بالبحث عن رابط منصة التعليم والتي أنشأتها وزارة التعليم لتكون المنبر التعليم الإلكتروني عبر الإنترنت، حيث تعتبر منصة الدورة التدريبية، وهي تعتبر واحدة من أهم منصات التعلم عن بعد في الأردن والعالم العربي، والتي تم إطلاقها من خلال الفترة الماضية بالتزامن مع استخدام التعليم عن بعد بسبب ما حدث بعد ظهور وباء كورونا، ومن خلال هذه السطور سنقوم بمراجعة الرابط الخاص بمنصة درسك  darsak.gov دورات امتحان لتسجيل الدخول بالعام الدراسي .

منصة درسك الاختبار الخاصة  لطلاب 2022

تقدم منصة التعلم عن بعد درسك الخاصة بالطلاب في العديد من الإدارات التعليمية التي توفرها وزارة التربية والتعليم لتوفير حركة تعليمية أفضل للطلاب في جميع مراحل التعليم، ومن أهم الأشياء التي تقوم المنصة بتوفيرها للجميع ما يلي.

  • تواصل بسهولة مع المعلم والدردشة وطرح الأسئلة المشتركة بين الطالب والمعلم.
  • يسمح للمعلم بتقييم الطالب وكذلك تقييم الواجب المنزلي.
  • تسجيل الدروس وكذلك تقدم شرح المواد من أجل أن يستطيع الطالب الرجوع إليها مرة أخرى.
  • كما توجد مقاطع فيديو للطلاب تكون تعليمية تسهل على الطلاب شرح الدروس لمواضيع مختلفة.

رابط تسجيل الطالب في منصة درسك الدورة التدريبية الخاصة بك والامتحانات للطلاب

يمكن لجميع الطلاب أن يقوموا بعمل تسجيل الدخول إلى المنصة الخاصة بالاختبارات والذي يتم عن طريق منصة الدروس الأردنية باتباع الخطوات التالية.

  1. أولاً علي الطلاب أن يقومو بتسجيل دخول إلي منصة درسك التعليمية
  2. تم تحديد علامة التبويب “الاتصال”.
  3. هنا يطلب من الطالب أن يقوم بإدخال جميع بياناته وذلك بشكل صحيح، مثل الاسم الثلاثي وكتابة تاريخ الميلاد وتصحيح البيانات المهمة الأخرى والتحقق من صحتها
  4. يتم اختيار تسجيل الدخول بعد التأكد من صحة جميع البيانات المدخلة.
  5. يتم تحديد الدورات التي يرغب الطالب في مراجعتها، أو يختارون شرح المواد المختلفة.

ونشير إليكم بتفعيل من وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية منصتك الدراسية المجانية لتلقي مقاطع فيديو مجانية للبرامج التعليمية، حيث تم إطلاقها وسط إجراءات احترازية لتفشي وباء كورونا المستجد، ويمكن لجميع الطلاب من السنة الأولى حتى الثانوية العامة الاتصال بالمنصة درسك لتلقي توضيحات حول البرامج والدورات التي يقدمها المعلمون وحتى يتمكن الجميع من الاستفادة من إدارة منصة الدورة التدريبية الخاصة للامتحانات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *