التخطي إلى المحتوى

تعلن الأرصاد حالة الطقس غدا ولمدة يومين وذلك عبر هيئة الأرصاد الجوية في مصر، والتي تصدر بشكل يومي أهم التغييرات التي تحدث في حالة الطقس طبقا للظروف المناخية التي تمر بها البلاد في هذه الفترة.

وتهتم هيئة الأرصاد اهتماما كبيرا بتوصيل كافة البيانات، والمعلومات لجميع مواطنين دولة جمهورية مصر العربية عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد، وذلك لكي يأخذ المواطنين كافة الاحتياطات اللازمة في حالة ظروف الطقس السىء، وتهتم هيئة الأرصاد بالحفاظ على صحة المواطن المصري من أى عوامل جوية أو تغيرات مناخية في الطقس وتقدم له بيان شامل كل يوم بدرجات الحرارة ونسبة الرياح والأمطار.

 حالة الطقس خلال اليومين القادمين

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية في مصر بيان بحالة الطقس اليوم السبت ولمدة يومين قادمين، وذلك لتمكن جميع المواطنين من معرفة أي تغيرات مناخية في اليومين القادمين خلال الأسبوع الحالي، حيث نبهت الأرصاد أن المناخ خلال الايام القادمة يعتبر مناخ بارد على معظم المدن المصرية ويميل إلى هطول الأمطار في بعض المدن ايضا.

طقس يوم الأحد الموافق 26 يناير 2020

تعتبر حالة الطقس يوم الأحد القادم تميل الى بعض التغييرات عن الأيام السابقة حيث أن الطقس يميل الى البرودة نهارا ويكون شديد البرودة ليلا وذلك فى مناطق القاهرة الكبرى ومعظم مناطق الوجه البحرى والسواحل الشمالية، بينما يعتبر وجه الصعيد مستقر نوعا ما  مثل الأيام السابقة فى درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة  للايام القادمة 

يميل طقس يوم الاثنين أنه يكون معتدل نهارا ويكون شديد البرودة ليلا، وذلك على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووجه الصعيد أيضا، وتهتم هيئة الأرصاد والعاملين بها على توصيل بيانات درجات الحرارة في جميع المدن المصرية لكافة المواطنين من أجل راحة المواطن المصري وتأثير ذلك على رفع كفاءة العمل والاقتصاد المصري بعد الاهتمام بالمواطن المصري.

الأحد:-

المدينة  العظمى  الصغرى
القاهرة الكبرى 17 7
السواحل والمدن الشمالية 16 6
سيناء 20 10
الصعيد 21 9


الاثنين:-

المدينة العظمى الصغرى
القاهرة الكبرى 19 7
السواحل والمدن الشمالية 19 6
سيناء 21 10
الصعيد 23 9

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *