التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم جدول امتحانات الثالث متوسط الدور الثالث 2021، حيث زاد البحث مؤخرا في جميع أنحاء المحافظات العراقية عن الجدول الخاص بالامتحانات الدور الثالث، وهذا بعد إعلان موافقة وزارة التربية على وجود امتحانات دور ثالث لطلاب الثالث المتوسط، وسنتابع معكم تفاصيل الخبر والمواعيد المتعلقة بامتحانات الدور الثالث للثالث المتوسط في هذا المقال، فتابعوا معنا أعزائنا القارئين.

اختبارات الثالث المتوسط 2021

وقد أدى الطلاب بالثالث المتوسط اختبارات الدور الأول والدور الثاني، حيث تابعنا معكم ظهور نتائج اختبارات الثالث المتوسط الدور الأول، والتي ظهرت منذ حوالي فترة تقارب ال4 أشهر.

وبعدها فتحت وزارة التربية العراقية امتحانات الدور الثاني للعام 2021 للثالث المتوسط، وسمحت بدخول الطلاب الحاملين لدرس أو درسين على الأكثر لتلك الاختبارات، وقد تابعنا معكم نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2021 على موقعكم ثقفني والتي ظهرت منذ حوالي شهر.

وقد ناشد الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء العراق وزارة التربية العراقية بإعادة امتحانات الدور الثالث للطلاب، كما وناشد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعراق الوزارة بذلك أيضا، وقد أعلن عدد من المسؤولين في وزارة التربية أن عودة اختبارات الدور الثالث بيد مجلس الوزارء.

الإعلان عن عودة اختبارات الدور الثالث للثالث المتوسط

وأعلنت وزارة التربية أخيرا عبر موقعها الإلكتروني الرسمي epedu.gov.iq عن عودة اختبارات الدور الثالث، وهذا بعد موافقة مجلس الوزارء العراقي.

حيث قام مجلس الوزارء بإعطاء صلاحية عمل اختبارات دور ثالث لوزارة التربية، وأعلنت وزارة التربية منح اجراء امتحان الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط المكملين بدرس أو درسين، وهذا للعام الدراسي الحالي 2020 /2021.

موعد اختبارات الدور الثالث

أما بالنسبة للموعد، فسيتم الإعلان عن الموعد بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، ولكن يحتمل بشكل كبير أن تكون مع اختبارت الدور التكميلي للثالث المتوسط والتي ستبدأ بيوم السبت 4 ديسمبر 2021.

جدول امتحانات الثالث متوسط الدور الثالث 2021

وستعلن وزارة التربية العراقية في الساعات المقبلة الجدول الخاص بالدورالثالث بشكل رسمي، وسنتابع معكم الجدول وسنقوم بنشره لكم أعزائنا المتابعين فور الإعلان عنه، ولكن يجب عليكم أعزائنا الطلاب الحاملين لدرس أو درسين بدراسة تلك الدروس بشكل جيد استعدادا لاختباراتها التي أصبحت قريبة، بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *