التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية والأردن اليوم في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة. نتعرف علي تفاصيلها في هذا التقرير من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث تقام مباراة المنتخب السعودي في كأس العرب اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة والتي يواجه فيها منتخب الأردن النشامي. وذلك على ملعب ستاد المدينة التعليمية في دولة قطر. وتجدر الإشارة إلى أن منتخب السعودية يأتي في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب والتي يجاوره فيها كل من منتخب الأردن ومنتخب مصر والسودان ولبنان. وفيما يلي نرصد لكم موعد مباراة السعودية والأردن اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السعودية والأردن اليوم في بطولة كأس العرب

يأتي موعد مباراة السعودية والأردن في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب. مساء اليوم الأربعاء الموافق 1-12-2021. وتقام مباراة السعودية اليوم ضد الأردن على ملعب ستاد المدينة التعلمية. حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت. فيما يكون موعد مباراة السعودية اليوم بتوقيت مصر والأردن في تمام الساعة التاسعة 9:00 مساءً. وفي تمام الساعة الحادية عشر 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم

عشاق الساحرة المستديرة وخاصة جماهير المملكة العربية السعودية يتطلعون لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم في بطولة كأس العرب 2021. والتي من المقرر أن يتم بثها بشكل رسمي عبر باقة قنوات بين سبورتس الرياضية القطرية. والتي حازت على حقوق بث مباريات كأس العرب لهذا الموسم. حيث سيتم بث مباراة السعودية اليوم بشكل مجاني دون تشفير من خلال قناتي beIN Sports HD 2،beIN Sports HD 1. والتي نرصد لكم ترددها في السطور التالية.

تردد قناة بين سبورت beIN SPORTS 1 الناقلة لمباراة السعودية والأردن

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11084  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

متابعة مباراة السعودية والأردن اليوم عبر قناة بين سبورت 2

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11054  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة بين سبورت 2 beIN SPORTS  لمشاهدة مباراة السعودية ضد الأردن

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 11585  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

المنتخب السعودي كأس العرب

أدى المنتخب السعودي استعداداته اللازمة لخوض أولى جولاته في بطولة كأس العرب 2021 بدور المجموعات. وفي السياق ذاته اختتم منتخب السعودية استعداداته اللازمة لمواجهة الأردن اليوم. بعدما أدى العديد من التدريبات البدنية والفنية على ملعب نادي الخريطيات الرياضي بقيادة مدربه الفني “لورينت بونادي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *