التخطي إلى المحتوى

تمويل نقدى حتي مليون ونصف بدون كفيل ، عرض تمويلي بمبالغ مالية كبيرة ، يعتبر واحد من العروض المتميزة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ، والراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية، بأقل راتب شهري وبمعدل ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل، كما يبحث الكثير من العملاء بالمملكة عن خيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل ، علي دفعات شهرية مجدولة وميسرة ، والتي تتناسب مع راتبه الشهري.

تمويلك نقدى حتي مليون ونصف بدون كفيل ولا ضمانات

تمويل نقدى فورى بدون كفيل وبدون أي ضمانات ، أحد المنتجات التمويلية الميسرة التي يقدمها بنك سامبا لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر البنك هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة ، والتي تخدم كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين ، بالإضافة إلى أن البنك يوفر للعملاء العديد من خيارات للسداد ، والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية مجدولة وميسرة ، تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له ، كما يعمل البنك علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العملاء.

مميزات التمويل الشخصي من بنك سامبا

  1. تمويل بنك سامبا تم تصميمه ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يوفر بنك سامبا لقطاع الأفراد من خلال هذا المنتج مبالغ مالية تصل قيمتها حتي مليون ونصف ريال سعودي.
  3. خيارات للسداد عديدة والتي يمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  4. يتميز التمويل الشخصي من بنك سامبا لقطاع الأفراد بمعدل ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  5. يتيح بنك سامبا للعملاء إمكانية شراء المديونية.
  6. موافقة فورية من البنك ، علي طلب التمويل الشخصي.
  7. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من تمويل بنك سامبا ، بدون كفيل وبدون أي ضمانات.
  8. يقدم البنك للعملاء بطاقة سامبا الائتمانية مجانا طوال مدة التمويل.
  9. يعمل البنك علي إنهاء جميع التعاملات الخاصة بالتمويل الشخصي ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي العملاء.

طرق التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من بنك سامبا

  • يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون أى ضمانات، المتاح لدي بنك سامبا ، عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي للبنك ، وتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، ويتم التواصل مع الشخص المتقدم بالطلب خلال 3 أيام عمل.
  • كما وفر بنك سامبا في المملكة العربية السعودية ، فرصة التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي البنك ، عن طريق الاتصال على الرقم المجاني وهو 8001241010.
  • كما يمكن للشخص المتقدم بالطلب التقديم على طلب تمويل بنك سامبا بدون كفيل وبدون ضمانات ، وذلك عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع البنك المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *