التخطي إلى المحتوى

بالرغم من أن سيارة تويوتا كامري لم تصل السعودية إلا عام 1996 أي بعد 14 عامًا على انتاجها إلا أن تويوتا كامري 2022 التي تمثل الجيل العاشر من كامري اليابانية تؤكد أن هذه السيارة سارت معشوقة الجماهير في السعودية وسارت بين أكثر السيارات مبيعًا في المملكة خلال السنوات العشر الأخيرة حيث يتزايد الإقبال على السيارات اليابانية في السعودية نظرًا لكفاءتها في القيادة على كافة أنواع الطرق وكذلك كفاءة قطع الغيار.

مواصفات تويوتا كامري 2022 هايبرد 

تنتمي تويوتا كامري 2022 هايبرد إلى الجيل العاشر من سيارات تويوتا كامري ( كلمة كامري تعني التاج باليابانية وهو نفس معنى كلمة تويوتا كورولا لكن باللاتينية) وتأتي مع محرك بسعة 2.5 لتر مزود بـ 4 صمامات و ناقل حركة تتابعي متغير E-CVT ويوفر هذا المحرك كفاءة عالية في استهلاك الوقود حيث تصل كفاءة استهلاك الوقود إلى : 26.0 كم لكل لتر.

يوفر المحرك قوة حصانية قصوى تصل إلى 215 حصان (مجمع) فيما يصل عزم الدوران الأقصى إلى  221 نيوتن في المتر عند 3600 إلى 5200  دورة في الدقيقة فيما يتسع خزان الوقود إلى 50 لترًا بما يكفي لسير السيارة حتى 1300 كم دون التوقف للتزود بالوقود.

كما تأتي المركبة مزودة بوسائد هوائية أمامية للسائق و الراكب الامامي وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة في صف السيارة وكذلك فرامل كهربائية EPB مزودة بخاصية الوقوف المؤقت ومثبت سرعة ونظام دخول ذكي بالبصمة.

سعر تويوتا كامري هايبرد 2022

يبلغ سعر تويوتا كامري هايبرد في السعودية 88 ألف ريال غير شامل ضريبة القيمة المضافة ويصل السعر إلى 103 ألف ريال بعد تحميل السعر بقيمة الضريبة المضافة على السيارات وهذا السعر أعلى من غيره من الطرازات حيث يبدأ أول موديل في تويوتا كامري 2022 في السعودية عند 80 ألف ريال بحسب وكيل تويوتا في السعودية شركة عبداللطيف جميل.

تقسيط تويوتا كامري بـ333

هناك عدد من عروض تقسيط السيارات الجديدة لكن في حال رغبتك بدفع 333 ريال شهريا كقسط ثابت بما يوازي 20 ألف ريال تقريبًا سوف يتعين عليك سداد 40 ألف ريال كدفعة مقدمة وترحيل باقي المبلغ عند نهاية التقسيط كدفعة تملك وفي حالة الرغبة في تقليل الدفعة المقدمة يمكنك رفع القسط الشهري إلى 666 ريال مثلا لتدفع 20 ألف دفعة مقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *