التخطي إلى المحتوى

تقديم قوات الأمن الخاصة 1443 ، عبر ابشر توظيف “jobs.sa”. تم فتح أبواب القبول والتسجيل لعدد من المناصب الأمنية والمهنية برتبة جندي. ذلك لحاملي شهادة التعليم الثانوي العام والثانوي المتوسط ؛ للعمل في أقسام ووحدات القوات الخاصة.

تقديم قوات الأمن الخاصة

عزيزي زائر موقع ثقفني، هذه أهم وأحدث الأخبار بخصوص التقديم علي وظائف قوات الأمن الخاصة للرجال. ورابط التقديم على رتبة جندي. حيث أعلنت القوات الخاصة، المتمثلة في الإدارة العامة للقبول بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن وظائف جديدة برتبة جندي.

من خلال متابعتكم للقراءة. سوف نوضح خطوات التسجيل ورابط تقديم وظائف السعودية، للتقديم قوات الأمن الخاصة 1443على رتبة جندي رجال، وذلك وفقاً للشروط والضوابط التي يجب توافرها في المتقدمين على وظيفة جدية بالقوات الخاصة.

شروط تقديم قوات الأمن الخاصة

لنتعرف علي شروط تقديم قوات الأمن الخاصة 1443، وذلك من خلال رابط أبشر توظيف للاطلاع على جميع التفاصيل والشروط القبول.

تقديم قوات الأمن الخاصة 1443

بعد إعلان الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن فتح باب القبول على وظائف قوات الأمن ، إضافة إلي ذلك بعض الشروط لضمان القبول وظيفة جندي بالأمن الخاص وإليكم أهم الشروط:

  1. أن يكون المتقدم من أصول سعودية ، باستثناء من نشأ مع والديه أثناء خدمتهما خارج المملكة.
  2. لا يقل عمر المتقدم عن (18) سنة ولا يزيد عن (30) سنة.
  3. يجب أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  4. ألا يكون محكوما بجريمة جنائية أو جريمة شرف ونزاهة.
  5. كذلك ألا يكون مفصولا من كلية أو معهد عسكري.
  6. عدم الزواج من غير سعودية.
  7. ألا يكون قد عمل سابقًا في أي جهة حكومية.
  8. أن يكون حاصل الدرجة العلمية المطلوبة.
  9. على المتقدم أن يكون بصحة جيدة ولا يعاني من الصرع أو المرض العقلي.
  10. أن يجتاز المتقدم على  وظيفة قوات الأمن الخاصة 1443الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وجميع مراحل القبول.

نوضح أيضا انه يجب أن يكون مقدم الطلب دقيقًا ويتأكد من صحة المعلومات المسجلة مع العلم أنه سيتم استبعاد أي إرسال يتبين أنه ينتهك هذه القاعدة.

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1443 جندي

من خلال الضغط والدخول عبر رابط التقديم على قوات الأمن الخاصة 1443 رتبة جندي للرجال ، يُمكنكم إتمام عملية التقديم من خلال اتباع خطوات التقديم عبر إدخال جميع البيانات الخاصة بالمتقدم بشكل صحيح ودقيق.

وذلك وفقاً للشروط والضوابط التي تم توضيحها خلال قراءتك للمقال، وذلك عن توافر وظائف شاغرة بالسعودية، لدى قوات الأمن الخاصة رتبة جندي للرجال، ذلك وحسب المواعيد المقررة للتقديم والمقابلة والقبول.

حيث سيتم استقبال طلبات تقديم قوت الأمن الخاصة 1443 رتبة جندي، بداية من يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر ربيع الثاني 1443 هجرياً، ذلك بداية من الساعة 10 صباحاً، الموافق يوم السبت 27 من شهر نوفمبر الجاري.

على أن ينتهي التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة 1443 يوم الخميس الموافق 17 من شهر ربيع الثاني 1443 وما يقابله الثاني من شهر ديسمبر المقبل 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *