التخطي إلى المحتوى

يلعب فريق ليفربول أمام فريق مانشستر يونايتد مساء الأحد القادم على ملعب أنفيلد معقل الريدز الأصلي فى مباراة صعبة وقوية للفريقين، وهذا ما أكده يورجن كلوب الالمانى المدير الفنى لفريق ليفربول فى تصريحاته الأخيرة عن المباراة.

ستقام المباراة ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدورى الانجليزى، حيث ذكر كلوب ان مباراة ليفربول القادمة يوم الأحد ضد مان يونايتد ستكون مباراة قوية ولا بد من الاستعداد الجيد لها كما ذكر ان الجميع يعلم توقع نتيجة هذه المباراة.

أضاف كلوب أن فريق ليفربول قد تعود على لعب مباراتين او ثلاثة فى الأسبوع الواحد وهو يستعد مع ابنائه فى الفريق لكل مباراة قادمة حتى لا يفقد زخم اللاعبين، وهو دائما ينتظر يقوم مع لاعبيه بتدريب كامل على راض الملعب.

ذكر ان فابينيو لن يشارك فى باران مان يونايتد وكذلك لوفرين أما ماتيب فسوف يشارك، وذكر كلوب انه سعيد جدا بما حققه فريق ليفربول من نتائج وانتصارات،  وصرح انه يمكن ان يكون الفريق أفضل من هذا بالفعل وهو ما يحاول بثه في روح اولاد من فريق الريدز.

الجدير بالذكر ان فريق ليفربول الان، على عرش جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، رصيد نقاطه هي إحدى وستون نقطة، فى حين يحتل فريق مانشستر  يونايتد المركز الخامس، من التريب العام  للبريميرليج، برصيد أربعة وثلاثون نقطه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *