التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم في مصر الوطن العربي اليوم الختامي في بطولة كأس العرب المقامة حاليا بدولة قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، والمباراة الأولي التي تهم الجماهير المصرية بين المنتخب المصري والمنتخب القطري على المركز الثالث والرابع بالبطولة وأيضًا مباراة النهائي بين المنتخب التونسي والجزائري.

ويقوم الكثير من الأفراد بالبحث عن تردد القناة الناقلة للمباريات، وحملت البطولة مفاجآت للجميع بقوة البطولة، مما يجعل الجميع ينتظرون أوقات المباريات عبر شاشات التليفزيون.

والمعروف أن تلك البطولة القوية برعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” في إطار التأكيدات النهائية لقدرة دولة قطر لتنظيم كأس العالم القادم بدولة قطر بعد عام من الآن، وتشارك جميع الفرق المشاركة بالبطولة من أجل تحقيق أكبر إستفادة للإستعداد للبطولات القادمة، في قارة أفريقيا تستعد الفرق المشاركة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والفرق الأسيوية لإستكمال باقي مباريات تصفيات كأس العالم.

تردد قنوات بي إن سبورت والكأس القطرية 2

وتذاع المباريات حصريا على قنوات بين سبورت بالإعلان عن بث المباريات بالمجان عبر قنواتها المفتوحة الأولى والثانية، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية الأول والثانية، وتستطيع الحصول على تردد تلك القنوات عبر أجهزة الإستقبال على القمر الصناعي نايل سات.

تردد  قنوات بين سبورت 1و2 والكأس القطرية 1و2 على  القمر الصناعي نايل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد معد الاستقطاب معد الترميز معدل الخطأ
بي إن سبورت1 نايل سات 11013 أفقي H 27500 2/3
بي إن سبورت2 نايل سات 11054 أفقي H 27500 4/3
الكأس 1 نايل سات 11919 أفقي H 27500 3/4
الكأس 2 نايل سات 11919 أفقي H 27500 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *