التخطي إلى المحتوى

منذ فترة ظهرت بعض الأخبار التي قالت إن قناة ميكي ستتوقف و سيكتفي أصحاب القناة فقط،وربما هذا الخبر أثار الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لأن هذه القناة تعرض محتويات من سن الثلاث سنوات إلى أكثر من ذلك وتعرض كل ماهو مناسب لهم،ولكن هذا الخبر تم اكتشاف كذبه،وبعد ذلك تم نفي الخبر لأن الخبر الصحيح هو أن التردد قم تم تغييره مما دفع الناس السؤال عن التردد الجديد.

قناة ميكي كيدز

هي قناة تقدم الكثير من المحتويات الخاصة بالأطفال وربما هذا يدفع الاطفال بالانتظار أمامها أكثر من ثلاث ساعات وربما هذا يزيد قلق الآباء عليهم ولكن مايطمئنهم أكثر أن هذه القناة لا تقوم ببث أي نوع من العنف أو أي نوع من المناظر الخارجة والتي لها تأثير على سلوك الأطفال في المنازل،. لذلك يتركون ابنائهم أمامها لفترات كبيرة بدون خوف عليهم بأي شكل من الأشكال .

المحتويات التي تقدمها القناة

يما أن القناة حددت السن الذي يمكن متابعتها فيه وهو سن الثلاث سنوات إلى أكثر من ذلك فإن القناة لابد أن تقدم محتويات تناسب هذا السن ومن المحتويات التي تقدمها:

  • بعض البرامج الطفولية والتي من خلالها يتم تعليم الاطفال كل ماهو خاص بالحروف والارقام .
  • بعض الأغاني التي يتم تعليم الطفل من خلالها السلوك الحميد لذلك ربما تكون هذه الفتاة هي من تزرع بداخل الاطفال الخير.
  • تقوم بتعليم الأطفال القيم بشكل صحيح وذلك من خلال بعض الرسومات الكارتونية التي تناسب فهم كل طفل.
  • تعلم الاطفال الصدق وعدم الكذب على والديهم من خلال الاغاني التي يتم إذاعتها فى القناة

تردد قناة ميكي

ولأن أصحاب القناة يريدون توفير كل ماهو جميل لأطفال فلا يريدون تقديم أي تشويش في القناة لهم أثناء عرض العديد من الاغاني قم تم تغيير التردد إلى :

القناة التردد معدل الترميز

ميكي 11315 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *