التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كرتون توم وجيري من أكثر أنواع الكرتون مشاهدة، حيث أنه كرتون كوميدي، يستحوذ على انتباه الكبار قبل الصغار، فهو كرتون أكثر من رائع سواء بنسخته العربية والأجنبية، فتوم وجيري الأشقياء يستحوذون على حب الناس من جميع أنحاء العالم.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2021 :

– احتلت قناة توم وجيري قلوب الكثيرين من الوطن العربي، حيث أنها تقدم محتوى ترفيهي محبب من قبل الأطفال، فهي تعمل على تقديم محتوى مميز يناسب جميع أعمار وأفراد الأسرة.

– تعمل على مدار اليوم مما دون انقطاع وبصورة جميلة مما جعلها تحقق نسبة مشاهدات عالية جدًا.

– تحمل القناة شهرة وانجذاب كبير من قبل الأطفال والكبار، وذلك لأنها تقدم الأفلام الكرتونية العديدة بدون أي فواصل إعلانية تسبب ملل للأطفال، وذلك ما يميزها عن العديد من القنوات الكرتونية الأخرى.

برامج قناة توم وجيري:

تعرض قناة توم وجيري العديد من أفلام الكرتون الأخرى بجانب كرتون توم وجيري الأساسي، فمن الأفلام الكرتونية التي تقدمها القناة ما يلي:

– فيلم الفأر الطباخ.

– فيلم سندريلا.

– فيلم الأقزام السبعة.

تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي النايل سات 2020:

تقدم قناة توم وجيري من خلال التردد الجديد أنواع عديدة من الأفلام الكرتونية التي تدخل السعادة والسرور على قلب الأطفال الذين حالت الظروف التي نعيشها الآن بسبب فيروس كورونا بينهم وبين الحدائق والنوادي والملاهي، لذلك حرصت قناة توم وجيري على تجديد التردد لتقدم الأفلام الكرتونية بصورة عالية الدقة وبصوت واضح، حيث يتابع الكبار قبل الصغار التردد الجديد للقناة لمشاهدة توم وجيري الأشيقاء الذان أضافا نوع من الكوميديا جديد.

ضبط تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل ستات 2020:

التردد/ 11354

الاستقطاب/ عمودي

معدل الترميز 27500

معامل الخطأ 6/5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *