التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور الجنة،وهي من ضمن القنوات المتخصصة في البرامج والأناشيد المميزة والتي تقدم محتوى هادف ومبهجة للأطفال وهي من ضمن القنوات التي تكون ممتدة لعصور ويتابعها الاب والابن ولكل الأجيال لأنها تضم العديد من البرامج والافلام الكارتونية الهادفة، واهم ما يميز تلك القناة أنها تعرض اناشيد غنائية بمحتوى  هادف تعليمي، فهي ليست فقط للترفيه ولكنها أيضا لتعليم السلوك المميز لدى الأطفال وامدادهم بالمعلومات القيمة عبر القناة، لأن القناة تتميز بفريق عمل جاد ومميز لديها، وانها قناة أمنه للأطفال يشعر أولياء الأمور بالأمان عندما يشاهدها اطفالهم، ولأنها تقدم محتوى عالي وهادف وممتع ويشعر الجميع بالسعادة الغامرة.

مميزات قناة طيور الجنة

هي قناة أسسها رجل الأعمال خالد مقداد وتعتبر من أولى القنوات المتخصصة الأطفال منذ وقت بعيد، وأنها قد حفظت منذ انشاءها بملايين المتابعين لها، ومن أهم ما يميز تلك القناة هي أنها تعرض وتبث العديد من افلام ومسلسلات الكارتون والأناشيد التي هي مميزة بالنسبة لتلك القناة، وهي من ضمن القنوات الفضائية المجانية والتي تبث محتواها طوال اليوم.

تردد قناة طيور الجنة

قد حثت القناة على عرض محتواها بصورة جيدة وجودة عالية جدا حيث أنها سعت القناة لتطوير وتحسين أدائها بصورة ممتازة لإرضاء متابعيها، وقد اعلنت إدارة القناة عن تغيير في ترددها لبث محتواها بصورة أفضل وبدون أي تشويش على القناة. او انقطاع للبث لتقوية الإشارة لديها والمواكبة العصر التكنولوجي والتقنيات الحديثة لديها.

قناة طيور الجنة

التردد الجديد لقناه طيور الجنة هو ١١٣١٠، والاستقطاب عمودي، ومعامل الترميز ٢٧٥٠٠، ومعامل تصحيح الخطأ هو ٣/٤، وأنها من ضمن القمر الصناعي النايل سات وتبث محتواها بنقاء صوت وصورة عالي، ويمكن استقبال القناة بكل سهولة من خلال الرسيفر الخاص بك وضبط التردد الجديد وتنزيل القناة ضمن قنواتك الخاصة المفضلة لديك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *