التخطي إلى المحتوى

الأفلام الناطقة باللغة الإنجليزية تعتبر الآن من أكثر الافلام المفضلة لدى المشاهدين العرب، حيث أنهم أصبحوا يعشقون طريقة التمثيل الهوليدية، لذلك يتابع الكثير منهم بعض القنوات التي تبث الأفلام، ومن هذه القنوات قناة سكار لذلك البحث عن تردد هذه القناة لا يتوقف،حيث أنها تقوم بعرض مجموعات المحتوى التي ترضي الجمهور.

نبذة عن قناة سكار تي في

تعد قناة سكار من القنوات المجانية لمشاهدتها مجانًا دون تشفير أو تشويش ، لذا فإن الطلب عليها في تزايد لأنها تقدم أفلامًا أجنبية مترجمة مفيدة للعالم العربي ، فإن جمهور هذه القناة عالمي يحظى بنسبة كبيرة من الاهتمام والاستمتاع، وذلك من خلال مشاهدة وفهم أحداث الفيلم بالتفصيل تقدم القناة افلام متميزة من نوعها من الأفلام الأجنبية على مدار الساعة وتخدم جميع أذواق الجمهور الذين يحبون هذه الأفلام.

سكار تي في

هي من القنوات المعروفة بتنوع محتواها ، مخصصة لبث الأفلام الأجنبية المترجمة إلى العربية وبث الإعلانات والأخبار التقنية، حيث يكون ابطال الافلام من نجوم عالم الفن الغربي ، وأكد مسؤولو القناة أن الجهة المختصة ستعمل جاهدة لتطوير وتحديث محتوى القناة في الفترة القادمة بعد تغيير التردد لضمان استمرارية.

يمكن التعرف على الأفلام على القناة بسرعة من خلال النقاط التالية:

The Big Seven: يدور هذا الفيلم حول 7 أشخاص هؤلاء الخارجون عن القانون يحصلون على أسلحة في الدول الغربية القديمة ويستخدمونها لمساعدة سكان القرية مقابل المال، لكنهم يجدون أن هناك أشياء أخرى في العمل أهم من المال.

تردد قناة سكار

لا تقوم بالبث المباشر على الإنترنت لأنها تعتمد على صفحاتها على فيسبوك وتويتر، وتعرض جميع أفلامها على اليوتيوب من خلال قناتها الخاصة التي تستقطب أعدادا من جميع أنحاء العالم بالملايين من المشاهدين، حيث أن التردد كالتالي:

تردد القناة القمر الصناعي

11938 نايل سات. 27500 v 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *