التخطي إلى المحتوى

أصبح هناك تزايد بحث في الفترة الأخيرة عن تردد العديد من القنوات المختلفة بشكل كبير للغاية، كما أصبح هناك بحث مستمر عن هذه القناة بالتحديد، حيث تعتبر من افضل القنوات في الوقت الحالي التي تقوم بعرض كافة المحتويات بصورة وجودة عالية للغاية، ويفضلها العديد من المتابعين من جميع أنحاء الوطن العربي وسوف نعرض عليكم التردد حتى يمكنكم المشاهدة في أي وقت كل ما تقوم بعرضه.

نبذه عن قناة ام بي سي العراق

كما عرضنا عليكم أن القناة تعرض كافة محتويات مختلف، ولكن يجب علينا القول أن القناة تعرض لنا جميع البرامج وبعض من المسلسلات باللغة العراقية بكل تأكيد فهي متخصصة لهم في البداية ، تعرض لنا العديد من برامج المسابقات والبرامج الغنائية وهناك برامج ايضا تقوم باستضافة العديد من نجوم الفن في العراق، بالطبع يتم عرض مسلسلات مختلفة عليها تعرض لنا مسلسلات لبنانية مثل مسلسل عروس بيروت.

تعرض لنا العديد من المسلسلات الأخرى فقد قامت بعرض مسلسل لو ومسلسل تشييلو وتقوم بالتطوير والتغيير كل فترة تقربيا وهذا أكثر ما يرغب أن يشاهدها الجمهور هو التجديد والتغيير، كما تهتم أيضا بعرض برامج ترفيهية لجميع المشاهدين حتى يمكنهم التسلية لي أوقات فراغهم، تعتبر من القنوات التي تم تغير التردد الخاص بها أيضا خلال الفترة الماضية، تقوم بعرض جميع المحتويات على. مدار اليوم، وهناك فقرات إعلانية أيض تتخلل جميع المحتويات ولكن قليلة للغاية حتى لا يمل المشاهدة من القناة.

تردد قناة ام بي سي العراق

التردد:١١٩٣٨ .

الاستقطاب: افقي.

معامل تصحيح الخطأ: ٣/٤ .

معدل الترميز:٢٧٥٠٠.

القمر الصناعي: نايل سات.

الجودة:HD

التشفير: قناة مفتوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *