التخطي إلى المحتوى

قامت قنوات الزمالك بتجاوز الواقع في مواجهة جديدة من أجل تردد قناة الزمالك Zamalek 2020 على جميع الأقمار، حيث بلغت 67 مليون مشاهدة وهذا خلال مدة 45 دقيقة، وهذا يعتبر من أكبر التقدمات التاريخية التي حصلت عليها القنوات الإفريقية، التي تعلن عن البطولات الرياضية في قارة أفريقيا وهذا اعتبارا أن الترددات الحديثة، التي آلت في ظهور خلال عام 2020، في كل الأقمار الصناعية والقنوات نايل سات، وعرب سات والهوت بيرد، فقد كانت أكثر تحقيقا للنجاح في وقت قصير جدا.

تردد قناة الزمالك Zamalek 2020 

وفي خلال مشاهدات كثيرة حققت الزمالك نجاح باهر بكل المقاييس، في انجذاب عدد كبير من المشاهدين إليها وهم من محبين كرة القدم، الذين يجدون في أنحاء المعمورة.

  إعلان عن قناة الزمالك خلال يوم 22 من شهر يناير في سنة ،2020 وتم افتتاحها بداية بقراءة سورة الفاتحة وبعض من آيات القرآن الكريم، وتليها مباشرة ترديد بعض الأناشيد الوطنية.

 وتم الإعلان أنه في هذه القناة سوف يتم الإعلان عن ظهور عديد من المذيعين المعروفين، وأيضا عدد كبير من النجوم والممثلين، والتي سوف يتم استقبالهم في مداخلة هاتفية، وسوف تقدم القناة بعد هذا برنامج استعراض الخرائط التي تقدمها في القناة.

 تقديمات برامج القناة

تقوم القناة بإعلان الكثير من المباريات المثيرة ذات الأهمية، وهذا من خلال المسابقات المحلية والدولية أيضا، ولكن القناة ستقوم بإعلان هذه المباريات بعد ساعة كاملة من انتهاء المباراة وذلك لأن القناة لا يمكنها توفير مواقع من عرض البث المباشر إلى الآن.

 ولكن من المتوقع والمأمول أنه سوف يتم الإعلان عنها في وقت قريب جدا، وهذا كله حتى يتمكن المشاهدين من مشاهدة الأخبار الحصرية، والدراية بجميع مواعيد عرض المباريات، وأيضا برامج القناة بنادي الزمالك الملكي.

تردد قناة الزمالك الجديدة على النايل سات
  • التردد: 11449 .
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • الجودة: SD.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 برنامج  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

صرح السيد مرتضى منصور، انه سوف يتواجد على شاشة قناة الزمالك من خلال برنامج يذاع على مدار اربع ايام خلال الاسبوع وهو برنامج سياسي و قانوني وفني ورياضي ، كما أعلن المستشار مرتضى منصور وهو رئيس الزمالك، عن القناة و قام بتقديم ترددها 11449 أفقي H وهذا على القمر الصناعي نايل سات، وقام بإعلان أن هذه القناة ستكون فيها النجوم القدامى والشباب، وسوف يتم هذا بعقود جديدة، وأكد مرتضى منصور على أنه قام باستكشاف الاستديو الذي قام نادي الزمالك في بإعلان القناة من خلاله وهو يوجد بمدينة الإنتاج الإعلامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *