التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن نتيجة المباراة التي أقيمت بين فريقي الزمالك ومازيمبي الكونغولي، هذه المباراة جعلت ترتيب الجدول في كأس أفريقيا وحتى الآن متغير للغاية، على الرغم من كون نادي الزمالك في الساعات الأخيرة يبحث ويأمل في التفوق القاري.

ننشر إليكم  هنا ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا حتى الآن، خاصة بعد أن انتهت المباراة التي أقيمت الجمعة 24 يناير بين فريق الزمالك وفريق مازيمبي، والتي تم الإعلان فيها عن تأهل نادي مازيمبي، ونادي الزمالك بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في المباراة.

أعلنت عمليات البحث المستمرة الآن في محركات البحث والتي تؤكد عن كون هناك العديد من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة في مصر على وجه التحديد، وفي القارة الأفريقية بشكل عام، لديهم الرغبة في التعرف على ترتيب نادي الزمالك بشكل خاص من بين مجموعته في أفريقيا حتى هذه اللحظة.

ننقل إليكم هنا الجدول وترتيبه، نجد بعد مباراة الزمالك ومازيمبي، أن فريق مازيمبي هو المتصدر الآن، خاصة بعد أن لعب حتى الآن 4 مباريات، وتفوق مازيمبي برصيد 11 نقطة، يأتي في الترتيب الثاني على الفور نادي الزمالك المصري، وذلك بعدد نقاط وصلت إلى 8، خاصة بعد أن لعب حتى الآن 4 مباريات فقط.

أما عن باقي المجموعة فنجد فيها بعد الزمالك بريميرو وزيسكو، وهما متعادلان حتى هذه اللحظة في عدد النقاط والتي وصلت إلى نقطتين في كل فريق بعد أن تم اللعب في أربع مباريات.

حصل نادي الزمالك على نقطة بعد لعبه منذ ساعات مع مازيمبي على نقطة بعد التعادل السلبي الذي تم مع الفريق الآخر، ومن هنا نجد أن مازيمبي والزمالك تأهلا للصعود إلى دور الـ 8 في كأس أفريقيا من مجموعة الزمالك، ومازال هناك مباراة سوف يتم لعبها بين فريقي زيسكو وبريميرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *