التخطي إلى المحتوى

قد أعلنت وزارة التضامن عن تأكيد موعد صرف معاشات فبراير، في ماكينات الصرف والبنوك اعتباراً من اليوم الأول لشهر فبراير القادم بطريقه سهله وآمنه، وقد أكدت الحكومة واصدارت قرار يتيح صرف المعاش المقرر في اليوم الأول من أي شهر، وذلك ابتداء من شهر فبراير للعام الحالي، بدل من الانتظار إلى اليوم العاشر أو العشرين من الشهر لصرف المعاش.

وقد أوضحت الحكومة كل التفاصيل الخاصة بموضوع صرف المعاشات،  والطريقة الجديدة التي أتاحتها الدولة، وذلك تسهيلًا لعملية صرف المعاشات بدلًا من الوقوف في طوابير الانتظار كل شهر في اليوم المخصص لصرف المعاش.

صرف معاشات فبراير 2020 في ماكينات الصرف والبنوك

وقد قدمت هيئة التضامن ماكينات صرف متوفرة في كل مكان، وذلك لإمكانية الصرف من خلالها بطريقه سهله في أي وقت خلال أيام الأسبوع السبعة بدون أي إجازات، وكذلك متاحة خلال  24 ساعة، وقد صرحت الحكومة بأنها على وضع الاستعداد بصرف كافة المعاشات المستحقة من ماكينات الصرف الآلي A T M، وذلك بالإضافة إلى إمكانية الصرف من خلال هيئة البريد التابعة لكل منطقة.

مميزات ماكينات الصرف الآلي.

عملت الحكومة على تيسير عملية صرف المعاش إلى طريقة متاحة أمام صارفي المعاش، تضامنا بكبار السن حتى لا يرهقهم أمر الانتظار أو الوقوف لمدة طويلة، وهناك بعض المميزات الأخرى التي نوضحها من خلال الآتي حيث تعطي مظهر ماكينات الصرف مظهر جمالي وحضاري، وكذلك يمكن الاستفادة منها بإمكانية أي شخص الذهاب بدلا منك وصرف المبلغ المستحق، وكذلك تقوم ماكينات الصرف على توفير الوقت، حيث تقوم بإنجاز تلك المهمة في وقت قصير.

قرارات الحكومة الجديدة 2020

وقد أوضحت الحكومة إصدارها لكافة التعليمات لضرورة أخذ كل الاحتياطات، وضمان توافر جميع المبالغ المالية في ماكينات الصرف، وكذلك هيئة البريد والبنوك أيضًا، لضمان حصول الشخص على المبلغ المستحق له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *