التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن حساب المواطن وعن التحديثات الخاصة به، نجد أن محركات البحث تؤكد عن وجود الآلاف الباحثين عن موعد حساب المواطن، وعن آخر موعد لحساب المواطن، وهنا نوافيكم متابعينا بكافة التفاصيل.

أعلنت الحكومة السعودية عن كون يوم السبت 25 يناير هو آخر يوم من أجل إرسال البيانات الخاصة بالمواطن، بعد اتمام عملية التحديث للبيانات، مثل السكن، وأرقام التواصل، والحالة الاجتماعية، وعدد الأفراد، وهكذا من بيانات مطلوبة عند التقديم، فيجب ارفاق هذه المستندات بصلاحية جديدة لكي تتم التحديثات اللازمة، فإن لم تتم تحديث البيانات الخاصة بالمستحقين فسوف يتم قطع الحساب عنهم.

يمكنك وبكل سهولة الدخول على الموقع الخاص بحساب المواطن، ويكون هذا من خلال الرابط حساب المواطن، وبعد الدخول اضغط على أيقونة إدخال المرفقات، واختر منها إدارة المرفقات، وسوف تجد المستند المنتهي الصلاحية، قم بالدخول عليه، وحمل المستند الجديد بالإحداثيات الجديدة التي به، وبعد أن ينتهي التحميل اضغط على حفظ لهذه المستندات، وبهذا تكون أتممت جميع البيانات الخاصة بكَ، وقمت بتحديثها.

وأعلن المسؤلون عن حساب المواطن عن كون أي مستفيد لم يقم بتجديد البيانات المطلوبة سوف يتم قطع المساعدة عنه، ويرجع السبب في ذلك هو أنهم لديهم الرغبة في أن تكون هناك بيانات محدثة وسليمة موثقة من الجهات الرسمية تؤكد عن كون هذا المواطن بالفعل مستقل ويستحق الحصول على هذه المساعدة التي يتم تقديمها.

كيفية تحديث حساب المواطن ؟

  1. الدخول على موقع حساب المواطن
  2. الدخول على المرفقات
  3. اختيار ادارة المرفقات
  4. اختيار المستند منتهي الصلاحية
  5. تحميل المستند الجديد
  6. الضغط على حفظ

جدير بالذكر أن الدفعة رقم 27 لهذا العام 1441، سوف يتم صرفها في فبراير يوم 10 على وجه التحديد، وكما ه مقرر رسميًّا صرف الحساب في مثل هذا اليوم من كل شهر، ويمكن الآن للدفعة رقم 28 بالتسجيل في الموقع للحصول على الحساب في شهر مارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *