التخطي إلى المحتوى

تعد هيئة الزكاة والدخل خطوات تحديث بيانات المنشآت 1441 GAZT.GOV.SA، وتناشد جميع المواطنين من ضرورة التأكد من أنهم قاموا بتجديد بيانات التواصل، وذلك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بهيئة الزكاة والدخل، وتؤكد علي أنها الصفحة الرسمية الخاصة بالهيئة.

نتابع معكم كافة الخطوات التي يمكنك من خلالها تحديث بياناتكم، والتأكد منها ويمكنك أيضا الإستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة، ويجب على كل مواطن التأكد من الرسائل التي تأتي من الهيئة لتسهيل جميع العمليات الخاصة بالزكاة والضريبة.

تقدم تلك الهيئة العديد من الخدمات التي تقدمها العديد من المنشآت الخاصة، ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمات عن طريق الصفحة الرسمية لهيئة الزكاة والدخل أو من خلال رقم الدعم الخاص بالمؤسسة والمتواجد كثيرا علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ورقمهم هو 19993 ويمكنك الاتصال بهم على مدار اليوم، وفي السطور التالية سوف نوضح لكم كيفية تحديث البيانات.

خطوات تحديث بياناتك في هيئة الزكاة والدخل

  • الدخول علي البوابة الإلكترونية الرسمية والدخول علي حساب المنشأة.
  • إجراء تحديث بيانات التواصل الخاصة بالمنشأة.
  • والنقر علي كلمة تحديث أو إيقاف التسجيل.
  • بعد ذلك النقر علي كلمة الملف الشخصي الخاص بالمكلف.
  • النقر على كلمة عرض تفاصيل المعلومات.
  • البدء في إجراء عملية تحديث البيانات الخاصة بالتواصل.

في حالة فقد كلمة المرور أو اسم المستخدم

اذا حدث لك ونسيت كلمة السر أو اسم المستخدم فلا تيأس، فهذا لا يعني انك فقدت كل البيانات المتعلقة بك وفقدت الدعم الذي تقدمة الصفحة، وليس عليك إنشاء حساب جديد، لأنك بمجرد الضغط على عبارة نسيت كلمة السر، فهذا يمكنهم من التواصل معك لتغيير كلمة السر والبدء في التحديث وكأن لم يحدث شيئا علي الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *