التخطي إلى المحتوى

في تقريرها اليومي قامت وزارة الصحة والسكان المصرية بنشر أعداد الإصابات والوفيات الجديدة ليوم السبت الرابع من ديسمبر 2021، وأكدت على تعافي ما لا يقل عن 1003 حالة، والتصريح بخروجهم من المستشفى والتأكد من شفاؤهم تماما طبقا لإتباع إرشادات منظمة الصحة العالمية.

وطبقا لأعداد المتعافين الذي تم الإعلان عنه يصل الإجمالي حتى الآن 300437 حالة، أما بالنسبة لأعداد الإصابات خلال يوم السبت 4 ديسمبر بلغت 892 حالة جديدة أثبتت الفحوصات إيجابية التحليل معمليا للفيروس طبقا للفحوصات المعترف من قبل منظمة الصحة العالمية أيضًا.

بيان وزارة الصحة: إنخفاض في أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا 1

وفي نفس السياق أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة حسام عبد الغفار على وجود 39 حالة وفاة جديدة، ليصبح إجمالي عدد الوفيات 20682 حالة وفاة، وإجمالي الأعداد المسجلة بإصابة فيروس كورونا  بلغ 362260 حالة من البداية، وأعداد الذين تم شفاؤهم حتى الآن 300473 حالة.

الجدير بالذكر أن وزار الصحة والسكان لا تكل ولا تمل من توعية المواطنين في جميع محافظات الجمهورية بشأن فيروس كورونا المستجد، وإتخاذ كافة الإجراءات الواقية اللازمة، للتعامل مع أي فيروسات وأمراض معدية.

كما أكدت الوزارة حتي تيسر على المواطنين قامت بتخصيص عدد من وسائل التواصل الإجتماعي لأي إستفسارات خاصة بفيروس كورونا المستجد وكافة الأمراض المعدية، وخصصت بعض الأرقام للتعامل مع ذلك رقم اخط الساخن ( 105 )، ( 15335 ) أو من خلال رقم واتساب 01553105105، ويوجد تطبيق على الهواتف الذكية بإسم “صحة مصر“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *