التخطي إلى المحتوى

بدون تحويل الراتب وبدون دفعة أولي أحصل على تمويلك فورى ، عرض متميز وميسر يبحث عنه الكثير من العملاء داخل المملكة العربية السعودية ، والراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية ، بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، وقد قامت الشركة الوطنية للتمويل بتصميم عرض تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة ، وبالتقسيط حتي أطول فترة سداد، وذلك بما يتماشى مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، ويتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى للعميل.

بدون تحويل الراتب وبدون دفعة أولي أحصل على تمويل شخصي من الشركة الوطنية للتمويل

تمويل فورى ونقدي بدون تحويل الراتب ، أحد الحلول التمويلية التي تقدمها الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بأسهل الشروط والمتطلبات ، كما تقدم الشركة للعملاء العديد من خيارات السداد ، والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة ، وتعتبر الشركة الوطنية للتمويل واحدة من أهم شركات التمويل بالمملكة، والتي تقدم مجموعة متنوعة ومتكاملة من العروض التمويلية ، تخدم الاحتياجات المالية والشرائية لموظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية.

مميزات التمويل الشخصي من الشركة الوطنية للتمويل

  1. تمويل شخصي قامت الشركة الوطنية للتمويل بتصميمه ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة، بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  3. توفر الشركة هذا المنتج بهامش ربح تنافسي.
  4. المواطن الموظف في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص يمكنه الاستفادة من تمويل الشركة الوطنية ، بأقل راتب شهري وأسهل الشروط.
  5. تقدم الشركة للعملاء من خلال هذا العرض، خيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي من خلالها يستطيع العميل تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة حتي 5 سنوات.
  6. تعمل الشركة الوطنية للتمويل علي توفير السيولة النقدية بشكل سريع وفورى من خلال هذا العرض التمويلي.
  7. تعمل الشركة أيضاً علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل

  • أتاحت الشركة الوطنية للتمويل للعملاء إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ، عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، وذلك من خلال الدخول علي رابط التمويل الشخصي ، وتعبئة نموذج طلب التمويل بكافة البيانات الشخصية المطلوبة لاستكمال الطلب.
  • كما يمكن للعميل التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل ، عن طريق زيارة فرع الشركة داخل المملكة العربية السعودية.
  • كما يمكن الاتصال على الرقم الموحد للشركة الوطنية للتمويل في المملكة العربية السعودية وهو 8001244342 ، والاطلاع على كافة العروض التمويلية المتاحة لدى الشركة ، وكافة الأوراق والمستندات اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *