التخطي إلى المحتوى

صرحت القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443 في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن فتح باب التسجيل لرتبة (جندي)، كما أعلنت عن رابط التقديم ووضعت مجموعة من الشروط التي يجب استيفائها للتقديم في هاته الوظائف، وسنزودكم أدناه عبر موقعنا بكامل تفاصيل وشروط التقديم.

قطاع القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443

تتمركز هذه القوات في مدينة مكة المكرمة وهي تابعة بشكل رئيسي لوزارة الداخلية، كما تهدف إلى حماية جميع المقدسات في مكة المكرمة وتنظيم مواسم الحج والعمرة لمنع أي فوضى أو أي مشاكل خلال هذه المواسم نظرا للازدحام الشديد خلال فترتي الحج والعمرة، ويعمل في هذا القسم حوالي 95000 شخص.

شروط التقديم في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443

وضعت وزارة الداخلية جملة من الشروط للتقدم إلى وظائف القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 2021 وقد رتبناها لكم على النحو التالي:

  • أولا، يجب أن يكون الراغب في التسجيل سعودي الجنسية، ماعدا من نشأ مع والديهم أثناء خدمتهم في دولة خارج المملكة.
  • كما يجب أن يكون حسن السيرة والخلق وألا يكون محكوما عليه في جريمة مخلة بالشرف أوالأمانة.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • ألا يكون المتقدم قد سبق تعيينه في وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  • يجب أن يتناسب الوزن مع الطول حسب اللوائح الطبية.
  • كما يجب ألا يكون متزوجا من غير سعودية.
  • يجب على المتقدمين اجتياز جميع إجراءات امتحان القبول.

رابط وموعد التقديم

أعلنت القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة أن التسجيلات ستبدأ بإذن الله يوم السبت الرابع من شهر ديسمبر الموافق 29 ربيع الثاني، كما ستنتهي عمليات التسجيل يوم الخميس المقبل الموافق 05 جمادى الأولى، ويمكن لكل الراغبين في كل أنحاء المملكة العربية السعودية الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة التقديم عبر:

يجب على كل متقدم أن يكمل تعبئة بياناته بالكامل وبالتفصيل وذلك تجنبا لاستبعاد طلبه مباشرة من قبل الوزارة. ويمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل عبر موقع التقديم للوظائف، وهذا وسنزودكم متابعينا بكل تفاصيل التقديم أولا بأول عبر موقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *