التخطي إلى المحتوى

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بيان رسمى عن العقوبة التي صدرت في حق مدير الكرة بنادى الجونة حسام غالى، بوقفه لمدة مباراتين فى الدورى المصري، بعد الذي حدث منه خلال مباراة الجونة وأسوان في حق حكم اللقاء ،وذلك بعد ان اطلعوا على جميع التقارير المقدمة، من حكم المباراة ومراقبها.

وبناء على هذه العقوبة بالإيقاف فإن حسام غالى سيكون متغيب عن الفريق، فى مباراة الجونة والزمالك والتى مقرر إقامتها يوم الاربعاء الموافق 15 يناير وهى مباراة من مؤجلات فريق الزمالك.

علق أحمد الغندور عن تفاصيل ما حدث فى مباراة أسوان و الجونة السابقة، بشأن قراره بطرد حسام غالي، من المباراة حيث قد قام الأخير بالاعراض الكثير على أحداث المباراة، بشكل غير لائق ونبه الغندور ،عليه انه سوف يطرد من المباراة، ورد عليه غالى بأن يفعل ما يريده،  الأمر الذي دفع الاول بإظهار الكرت الاحمر لغالي.

ويذكر ان الكرت الأحمر الذي أشهر الغندور  لحسام غالى جاء في الدقيقة 89 في مباراة أسوان و الجونة والتى كانت مقامة على ارضية استاد اسوان، حسب الجولة الثانية عشر بالدوري المصري الممتاز، وقد انتهت المباراة بالتعادل الايجابي .

يحتل فريق الجونة المركز الثانى عشر من ترتيب الدوري المصري الان،برصيد نقاط اثنا عشر نقطة وتقام مباراة الجونة والزمالك يوم الاربعاء، فى تمام الخامسة مساء وتنقلها قناة اون سبورت، و قناة تايم سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *