التخطي إلى المحتوى

أعلن مجلس إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي رحيل اللاعب أنيس البدري بسبب رحيله عن الفريق ،كان بيان نادي الترجي التونسي صريح، مؤكدأ ان نادي الترجي قد وصل له عرضين من نادي الاتحاد السعودي.

جاء العرض الأول بقيمة 200 الف دولار فقط وبينما العرض الثاني بقيمة 500 الف دولار فقط وهو أقل من قيمة اللاعب السويقية بفارق كبير جداً،أكدت إدارة نادي الترجي إنها رفضت كل العروض المقدمة للاعب وإستقرت على إستمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة.

تم رفض العرض ويعتبر نادي الترجي التونسي رحيل اللاعب أنيس البدري خارج تونس إختراق لقواعد الفريق والعقود بين الطرفين،أكد نادي الترجي إنه سوف يتخذ الإجراءت المطلوبة تجاه اللاعب أنيس البدري وتقديم شكوى رسمية للفيفا.

الجدير بالذكر أن الحساب الرسمي لنادي الترجي التونسي قد نشر تغريده قبل ساعات يؤكد موافقته على الصفقة،ولكن رفض الترجي الصفقة في اللحظات الأخيرة بعد توقيع أنيس البدري ووصله إلى المملكة العربية السعودية وتوقيع العقود.

تخطى التونسي أنيس البدري الفحص الطبي وتم إلتقاط بعض الصور بقميص فريقه السعودي الجديد الاتحاد،حيث أن نادي الترجي قد ضم اللاعب لقائمته لمواجهة النجم الساحلي في الدوري خلال الأيام القادمة.

كما أن اللاعب قد غاب عن المران الأخير للفريق صباح اليوم وتسبب غيابه في طرح بعض الأسئلة داخل مجلس إدارة نادي الترجي،أصبح البدري هو ثالث صفقات الاتحاد السعودي في موسم الإنتقالات الحالي بعد كل من ليوناردو جيل والبرازيلي برونو أوفيني.

أنيس البدري كان مرشح لتحقيق لقب أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية ولكنه خسرها لصالح الجزائري وزميله السابق في الترجي يوسف البلايلي لاعب نادي الأهلي السعودي حالياً،ستشهد الساعات القادمة تطورات جديدة في صفقة إنتقال أنيس من الترجي إلى الاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *