التخطي إلى المحتوى

التخلص من البواسير في دقيقتين ، دقيقتين للتخلص من البواسير في المنزل يمكن الانتهاء منها بشكل دائم ، لأن البواسير من الأمراض التي يعاني منها كثير من الناس ، وهي مرض مزعج ومؤلمة للغاية تجعل المريض يشعر بالقلق والتوتر ، والشرج والشرج وخز دائم. ليس من الممكن التبرز بطريقة صحية وطبيعية ، ولكن على الرغم من أنه مرض شائع ينتشر بشكل كبير ، إلا أن هناك بالفعل العديد من الطرق والوسائل للتخلص من البواسير في غضون دقائق قليلة.

ما هي البواسير

  • البواسير هي حالة منتفخة تحدث في بعض الأوردة في منطقة الشرج ، مما يؤدي إلى بروز المنطقة وخاصة في الغشاء الذي يغطي فتحة الشرج.
  • تظهر البواسير على شكل نتوءات حمراء تشبه إلى حد ما الحبوب الكبيرة بجوار فتحة الشرج أو داخلها ، مما يسبب وخزًا دائمًا في المنطقة.

أعراض البواسير

عندما يعاني الشخص من البواسير تظهر بعد الأعراض التالية:

الشعور بوجود كتلة حبيبية بالقرب من فتحة الشرج أو داخلها يشعر بآلام مختلفة تبعًا للحالة ، والتي قد تصيب الأشخاص الذين لا يستطيعون الجلوس أو الوقوف باستثناء أوضاع معينة بعض الدم أو النزيف الخفيف أثناء حركات الأمعاء

التخلص من البواسير في دقيقتين بالمنزل

لا تحتاج لمراجعة الطبيب فور إصابتك بالبواسير ، لأن هناك طرق عديدة لإزالة البواسير بشكل دائم في المنزل ، ومنها ما يلي:

  1. ضعي القليل من الملح الانجليزي في كوب من الماء البارد وانقعي قطعة من القماش القطني ثم ضعيها على المنطقة لتخفيف الألم وستختفي البواسير بسرعة.
  2. لعلاج البواسير والإمساك ، تناول المزيد من الخضار والفواكه والأطعمة الغنية بالألياف ، وشرب الكثير من الماء كل يوم ، وشرب اليانسون والزنجبيل والنعناع والبابونج وغيرها من المشروبات التي يمكن أن تلين الأمعاء والمعدة والتخلص من الإمساك ، وبالتالي التخلص من البواسير.
  3. إذا كان لديك نبات الصبار ، يجب عليك استخراج السائل الزليلي من ورقة الصبار ، ووضعه على المنطقة المصابة بمنشفة ورقية لبضع دقائق ، وستجد أن اللدغة ستقل تدريجياً وستختفي الحكة أيضًا.
  4. الصبار من أقوى النباتات للبواسير. اجلس في ماء دافئ لمدة ربع ساعة واملأ البانيو بالماء الدافئ ثم اجلس لمدة خمس عشرة دقيقة ، وستجد أنك تشعر بالراحة وتلاشى الإحساس بالوخز تمامًا.

التخلص من البواسير نهائيًا بربط الشريط المطاطي

ربط الشريط المطاطي هو إجراء جراحي يمكن استخدامه إذا فشل الشخص في علاج البواسير بإحدى الطرق السابقة. ربط الشريط المطاطي هو عملية بسيطة يتم فيها إجراء تخدير بسيط في عيادة الجراح عن طريق إدخال منظار داخلي تحت فتحة الشرج وربط الشريط المطاطي بالجزء المرئي من البواسير أو الكتل البارزة.

وبهذه الطريقة يقوم الطبيب بإغلاق الوعاء الدموي المغذي لهذا الجزء مما أدى إلى وفاته. ستؤدي هذه العملية إلى حدوث نزيف في فتحة الشرج في الأيام القليلة الأولى ، والذي قد يستغرق ما يصل إلى أسبوع ، ولكن في النهاية ، ستقوم فتحة الشرج بتجديد خلاياها وإكمال الأجزاء المفقودة.

هذه العملية هي إحدى العمليات السريعة جدًا التي يمكنها إزالة البواسير نهائيًا في غضون دقيقتين ، ولكن إذا كانت هناك عدة كتل بارزة ، فقد تحتاج إلى إجرائها عدة مرات لإزالة جميع الكتل. نظرًا لربط أكثر من كتلة أو اثنتين في عملية واحدة ، فلن يعاني المريض من مضاعفات خطيرة.

يمكن تخفيف الألم بعد الجراحة تمامًا باستخدام بعض المسكنات الموصوفة من قبل الأطباء أو أدوية التخدير الموضعية التي يتم حقنها من قبل الأطباء.

التخلص من البواسير نهائيًا بالحقن

تتشابه طريقة حقن البواسير في التفكير مع ربط الأربطة المطاطية ، ولكن التنفيذ قد يكون مختلفًا بعض الشيء ، لأنه أثناء عملية الحقن يقوم الطبيب بحقن مادة في الكتلة البارزة ، مما يؤدي إلى قطع الاتصال بينها وبين الأوعية الدموية ، مما يؤدي إلى موتهم وفسادهم.

كما تم الانتهاء من هذه العملية في وقت قياسي باستخدام أجهزة التنظير الداخلي ، ولكن تم الانتهاء منها من خلال أكثر من جلسة ، وكان هناك أكثر من كتلة في منطقة الشرج ، مما تسبب أيضًا في حدوث مضاعفات مثل النزيف ، وعدم حدوث ألم شديد. أو إشعال

التخلص من البواسير نهائيًا بالجراحة

إذا كانت البواسير شديدة للغاية ولم يكن للحلول السابقة أي حل ، فإن الجراحة تعتبر المرحلة الأخيرة من التخلص من البواسير. يستغرق التدخل الجراحي للبواسير بعض الوقت ولن ينتهي بعد بضع دقائق مثل العمليات السابقة.

في جراحة البواسير ، سيخضع المريض للتخدير العام لأنه يتم عن طريق قطع أو قطع الكتلة البارزة من فتحة الشرج ، ثم خياطة الغرز بالخيوط التي يمتصها الجسم.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يجوز للطبيب إغلاق الجرح بعد انتهاء العملية وذلك لمنع الجرح العميق أو احتمالية الإصابة بعدوى بكتيرية ، وفي هذه الحالة ينصح باستخدام الكمادات الدافئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *