التخطي إلى المحتوى

يبدأ الجميع الآن في البلدان العربية لتفعيل كافة إجراءات الحج في هذه الفترة، حتى يتم أداء مناسك الحج في موعدها المحدد، والحصول على التأشيرة، فلك أن تتخيل عدد الباحثين الراغبين في التعرف على التأشيرة الخاصة بهم في الحج، لكي يكونوا على معرفة تامة بكونهم من الحاجين في هذا العام 1441 لبيت الله الحرام.

يمكنكم الدخول على الموقع الإلكتروني الذي قامت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بتقديمه إلى المواطنين لكي يتعرفوا ويستعملوا من خلاله عن التأشيرة الخاصة بهم في الحج، ويكون ذلك عن طريق موقع أبشر الإلكتروني، وهو من أهم وأفضل المواقع التي تتواجد في السعودية، والتي يسهل التعامل معها.

كل ما عليك فقط هو الدخول على الموقع من خلال هذا الرابط وهو موقع أبشر الإلكتروني، والذي من خلاله يمكنك أن تقوم بعملية التسجيل في الموقع، وسوف نوافيكم بالتفصيل عن هذه العملية التي يمكن أن تتم بكل سهولة، ويكون ذلك بعد الدخول على الموقع، واختيار الأيقونة الخاصة بالأفراد.

إن كنت مستخدم قبل ذلك، فقط قم بالدخول، وإن كنت جديد، فكل ما عليك بعد الضغط على أيقونة أبشر للأفراد، أن تقوم بالتسجيل باسم مستخدم جديد، فقم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك، مع كتابة رقم الهوية، وقم بكتابة اسم مستخدم باللغة الإنجليزية، واكتب البريد الإلكتروني الخاص بك، وقم بكتابته مرة أخرى من أجل التأكيد عليه، وكذلك بالنسبة لكلمة المرور.

خطوات التسجيل في ابشر

يجب اولا التسجيل في ابشر.
ثم الدخول إلى خدمات ابشر الافراد
اختيار مستخدم جديد
أدخال بيانات المستخدم والتي تتضمن :
رقم الهوية
رقم الجوال
اسم المستخدم بالانجليزي
كلمة المرور
ثم تأكيد كلمة المرور
ثم ادخال عنوان البريد الإلكتروني
بعد ذلك يتم التأكد من عنوان البريد الإلكتروني

سوف تصل لك رسالة إلكترونية على الإيميل من أجل تفعيل الحساب، بالإضافة إلى رمز من خلال رسالة نصية على الهاتف، قم بتسجيل هذا الرقم، وادخل كمستخدم، وتعرف على كافة التفاصيل التي تريدها وبكل سهولة، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بتفعيل حسابك الخاص بكَ عن طريق بنك إنماء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *