التخطي إلى المحتوى

ننشر الإستعلام عن إقامة وافد 1441،  حيث يحرص الكثير على البحث عن كيفية الإستعلام عن إقامة وافد وتاريخ إنتهاء صلاحية الإقامة 1441 عبر أبشر الجوازات، والتعرف على طريقة وخطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة ولكى يستطيع أن يعرف صاحب العمل اسم الوافد الرباعي ويقيم المنشآت التي اشتغل بها أو كان يعمل بها وكل شيء عن أعماله السابقة.

وتعتبر المملكة العربية من الدول الأكثر جاذبية للعاملين الأجانب في الشرق الأوسط وهي رابع دولة على مستوى العالم في هذا الشأن، ويبلغ عدد العاملين المقيمين في المملكة ما يقرب من 31 % من إجمالي السكان في المملكة.

الإستعلام عن إقامة وافد عبر أبشر الجوازات 1441

إن كيفية الإستعلام عن إقامة وافد ومعرفة تاريخ إنتهاء صلاحية الإقامة 1441 عبر أبشر الجوازات هو شيء سهل جدًا فعلى الوافد أن يدخل إلى المنصة الخاصة بهذا الأمر وهي  منصة أبشر، ثم يختار أبشر أعمال .

بعد الدخول إلى المنصة يقوم الوافد بكتابة رقم هويته وكلمة السر ورمز التحقق ثم يختار الاستعلامات الإلكترونية، ويختار من القائمة التي ستظهر أمامه الاستعلام عن صلاحية الإقامة.

بعد ذلك يدخل على النافذة التي ستظهر له ليكتب فيها رقم الإقامة ثم رمز التحقق ويضغط على أيقونة البحث ويتضح له تاريخ انتهاء الإقامة ويكون قد استطاع معرفة كيفية الإستعلام عن إقامة وافد ومعرفة تاريخ إنتهاء صلاحية الإقامة 1441 عبر أبشر الجوازات.

الاستعلام عن تاريخ صلاحية الاقامة بدون ابشر

وعن كيفية الاستعلام عن إقامة وافد عبر مكتب العمل السعودي فإنها أيضًا طريقة سهلة وبسيطة حيث يقوم الوافد بالدخول إلى موقع وزارة العمل والتأمينات الاجتماعية ويسجل البيانات الخاصة به، ثم يختار خدمات إلكترونية ثم الاستعلام عن موظف وافد.

يملأ الشخص البيانات المطلوبة وهي رقم جواز السفر أو رقم الإقامة أو رقم الحدود، ثم يختار جنسية الوافد ويدخل الرمز المرئي أمامه ثم يضغط بحث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *