التخطي إلى المحتوى

يحاول المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر أن يقوم بالإطمئنان على صحة اللاعبين “حسين الشحات ومحمود وحيد ” ويرغب في أن يتعرف على إمكانية مشاركتهم في مباراة طنطا المقبلة مع النادي الأهلي أم لا، وذلك من خلال التدريبات الجماعية التي يُجريها الفريق قبل المباراة المقرر أن تقام الأربعاء، وذلك بعد غياب حسين الشحات ومحمود وحيد عن اللعب بعد مباراة النادي الأهلي الأخيرة في زيمبابوي.

يذكر أن الثنائي يشكوان من آلام مختلفة، حيث أن حسين الشحات يشكو من وجود آلام شديدة في منطقة الحوض، وليس هذا فقط بل إنه أيضًا يشكو من آلام شديدة في العضلة الضامة، وليس هذا فقط، بل إن محمود وحيد يشكو من شرخ في وجه القدم أيضًا، وخضعا اللاعبين إلى العلاج عقب الرجوع مباشرة من زيمبابوي.

والجدير بالذكر أن مساء اليوم سيختتم النادي الأهلي التدريبات الجماعية وجميع التدريبات من أجل الاستعداد لمواجهة نادي طنطا في الدوري الممتاز، وهي الجولة الثالثة عشر التي يخوضها النادي الأهلي في الدوري المصري.

يرغب النادي الأهلي في هذه المباراة بالحصول على الفوز، من أجل إسعاد الجماهير في كل مكان، وخصوصًا بعد الأداء الضعيف في آخر مباراة له في دوري أبطال أفريقيا، والتي كانت في زيمبابوي أمام فريق بلاتينيوم وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، وبالتالي سيسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *