التخطي إلى المحتوى

حالة من البحث المستمر خاصة بعد لعب العديد من المباريات في مجموعات الدوري الخاص بأبطال أفريقيا في هذا العام 2020، فهناك مجموعتين تم تحديد المتأهل بهما، وهناك مجموعتين لم يتم تحديد المتأهل فيها بعد، مثل مجموعة الأهلي، ونتابع معكم من خلال موقعنا الأندية التي تأهلت حتى الآن إلى الدور الـ 8 في الدوري الأفريقي.

نجد أنه تم الإعلان عن تأهل فريقي الوداد صن داونز في المركز الأول من مجموعته، بينما حصل على المركز الثاني الوداد المغربي، وفي مجموعة الزمالك، نجد أن مازيمبي احتلت المركز الأول، بينما ربح الزمالك البطاقة الثانية.

أما بالنسبة لباقي المجموعات، فلم يتم تحديد المراكز حتى الآن، ولا يمكن التوقع حتى الآن بالفائز في المقعد الأول أو الثاني، فالمنافسة على أشدها في هذا العام بين الأندية.

جدير بالذكر أن هذه الفرق الأربعة ضمنت مقاعدها في التأهل للدور الـ 8 من الدوري، وهم: صن داونز، الوداد المغربي، مازيمبي، الزمالك، وننتظر المباريات القادمة التي تعلن عن أسماء الفرق الأربعة القادمة المتأهلة لكي تقوم بحجز مقاعدها هي أيضًا.

ولقد حقق صن داونز 10 نقاط في مجموعته، خاصة بعد أن قام بالفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة فقط، وكذلك نجد نادي الزمالك حصل في المجموعة الأولى على المركز الثاني برصيد 8 نقاط خاصة بعد التعادل السلبي بينه وبين فريق مازيمبي في مباراة الأمس الجمعة 24 يناير.

جدير بالذكر أنه حتى الجولة الرابعة في مبارايات الدوري الأفريقي لهذا العام، لم يتم الحسم بكل سهولة للمتأهلين، فالمنافسة شديدة وقوية بين الأندية، والمباريات القادمة سوف تحسم وبصورة حاسمة الفرق المتأهلة في المجموعات الأخرى.

ونتمنى التوفيق للجميع في كل المباريات القادمة، ونتمنى وقت ممتع لجميع عشاق الساحرة المستديرة، وسوف نوافيكم على الفور بكافة التغيرات التي سوف تحدث في الدوري الأفريقي الفترة القادمة، فتسعدنا متابعتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *