التخطي إلى المحتوى

نظام نور يعتبر من أحد أهم المنصات التعليمية الإلكترونية المشهورة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية. حيث أنه قد انتهت منذ أيام قليلة فترة الامتحانات لدى جميع الطلاب في جميع أنحاء المملكة. لذلك نلاحظ ازدياد أعداد الباحثين عن النتيجة من الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على نتائج أبنائهم وعلى مستواهم في الفصل الدراسي الأول. كما نقدم لكم في هذا المقال لجميع الطلاب وأولياء الأمور الرابط الرسمي لموقع نور، وكذلك طريقة الدخول والاستعلام عن النتيجة لجميع المراحل.

رابط نظام نور برقم الهوية 1443هـ حساب ولي الأمر نتائج الفصل الدراسي الأول Noor

يتابع الكثيرون بل الآلاف بل الملايين من الآباء والطلاب نظام نور لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول وهل أبلو بلاءً حسناً في جو من التوتر والقلق من قبل الجميع. كما أن هذا النظام قد تم إنشائه لمساعدة الجميع بل استثناء في المملكة العربية. سواء أكانوا معلمين أو أولياء أمور الذين يتابعون أولادهم من خلال هذه المنصة لمعرفة مستواهم بشكل مستمر دون الحاجة أو اللجوء للذهاب إلى المدارس. كما أن هذا النظام قد ساعد جميع الطلاب في جميع المراحل لما يتم تقديمه ومساعدتهم في ظل انتشار وباء كورونا.

نتائج الطلاب عبر موقع نور برقم الهوية 1443هـ للفصل الدراسي الأول

لقد تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم بالسعودية على انه سوف يتم الإعلان عن نتائج الطلاب اليوم الخميس الموافق 20 ربيع الثاني 1443هـ أي الموافق 25 نوفمبر 2021 م، ويمكنكم الإطلاع على النتيجة بعدما يتم تفعيل الموقع أي تفعيل النتيجة على موقع نور.

كيفية الاستعلام عن النتائج عبر رابط نظام نور برقم الهوية 1443هـ وولي الأمر

 

  • قم بالخول إلى الموقع الرسمي نظام نور noor.moe.gov.sa.
  • ثم قم بكتابة اسم المستخدم، وكلمة السر، ورمز التحقق الظاهر في الصورة.

نظام نور

  • ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول.
  • سوف تجد أمامك الصفحة الرسمية لنظام نور.

نظام نور

  • سوف تظهر لك بيانات الطالب، قم بالضغط على إشعار نتيجة الطالب، ومنها قم باختيار الفصل الدراسي الخاص بالطلاب المراد معرفة نتيجتهم، ثم الضغط على كلمة بحث.

نتائج نظام نور

  • وانتظر قليلاً وسوف تظهر لك نتيجة الطالب بمجموع الدرجات والتقدير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *