التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من المواطنين خبر الإسكان تعلن عن موعد الاستعلام للمتقدمين في الإعلان 12 بشقق الإسكان الاجتماعي، ويهتمون بهذا الخبر اهتمامًا بالغًا بسبب نظرًا وجود أزمة إسكان في مصر، وحرصًا من الدولة على تلبية احتياجات المواطنين قررت وزارة الإسكان الإعلان عن موعد استعلام الحاجزين في الإعلان 12 بشقق الإسكان الاجتماعي.

وقد أعلن وزير الإسكان أنه سيتم الاستعلام الميداني عن المواطنين الذين قدموا للحصول على شقق في الإسكان الاجتماعي في الإعلان رقم 12 خلال فترة قريبة، كان هذا الإعلان خلال بيان صدر عن وزير الإسكان مساء الجمعة.

موعد الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان 12

وسوف يتم فرز الطلبات في المناطق التي يكثر فيها عدد المتقدمين عن العدد المطلوب، كما سيتم فحص جميع المستندات والبيانات التي سجلت على موقع هيئة المجتمعات العمرانية طبقًا لما أدلت به من تصريحات الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي مي عبد الحميد.

وذكرت عبد الحميد أن إعلان النتائج  خلال ايام قليلة  وأنه سيكون فور الانتهاء من فحص المستندات والبيانات، وأنه سيسمح للذين لم يحالفهم الحظ أن يقدموا شكواهم خلال النظام الإلكتروني، وأكد الرئيس التنفيذي أن الرسائل التي يرسلها المواطنين المتقدمين بالتظلمات سوف يتم متابعتها واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه هذه التظلمات.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي بناءً على الإعلان رقم 12 بلغ حوالي 18297 مواطنًا من ثماني محافظات هم: الإسكندرية، الإسماعيلية، البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، الشرقية، الدقهلية، والغربية.

ويذكر أن الوحدات السكنية مكونة من ثلاث غرف وصالة والتي تصل مساحتها إلى 90 مترًا مربعًا جاهزة لتسليم الفائزين في نتيجة الفحص فور إعلان النتيجة.

من المعروف – كما أعلنت وزارة الإسكان في الإعلان رقم 12 – أن الحاجزين قاموا بسداد مبلغ 14 ألف جنيه كمقدم حجز الوحدات السكنية سيتم إعادته مرة أخرى إلى المواطنين الذين لم يحالفهم الحظ للحصول على هذه الوحدات السكنية. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *