التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الداخلية عند موعد قرعة الحج ‏لعام 2020‏ في ‏محافظة الشرقية والفيوم وذلك ابتداءا من يوم الجمعة الماضي، ‏وسوف ‏تقام قرعة الحج وزارة الداخلية في محافظة الوادي الجديد ومطروح، ‏وقد ‏قامت وزارة الداخلية بإغلاق باب التقدم لقرعة الحج 2020 يوم الخميس الماضي ‏الموافق ‏12 مارس 2020 وذلك بعد المد باب التقدم لمدة أسبوع من تاريخ الإغلاق الرسمي في 8 مارس 2020.

‏وقد ‏شهدت محركات البحث العديد من البحث في الساعات الماضية الآلاف من المتقدمين لقرعة الحج لمعرفة أسماء الفائزين بقرعة ‏لعام 2020، ‏وسوف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال موقع الحج ‏إلكترونية الرسمي، ‏‏وفي ساعات قليلة من الآن سوف يتم الإعلان عن قرعة الحج لوزارة الداخلية من داخل مديرية الأمن ‏في محافظة الشرقية  ومحافظة الفيوم.

‏ ‏نتيجة قرعة الحج في محافظة الشرقية والفيوم لعام 2020

‏اتخذت وزارة الداخلية جميع التدابير اللازمة لمعرفه اعلان قرعه الحج في محافظة الشرقية والفيوم وذلك في الموعد المحدد الذي تم الاتفاق عليه على أنه يكون‏ يوم الإثنين‏ المقبل ‏الموافق 16 مارس 2020، ‏وقد أعلنت ‏الوزارة موعد محدد له إعلان نتيجة القرعة داخل جميع المحافظات الجمهورية وذلك ابتداءا من يوم 16 مارس 2020 حتى يوم 22 مارس 2020.

‏قرعة حج وزارة الداخلية

‏خلال الأسابيع الماضية قامت المملكة العربية السعودية وغلق جميع المنافذ لديها وعدم استقبال المعتمرين وذلك على أحداث انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك لحماية المواطنين من انتشار العدوى، ‏ورغم‏كل التحذيرات كان هناك إقبالا شديدا على قرعة الحج لعام 2020 ميلادي 1441 هجري،عبر البوابة الإلكترونية ‏وذلك في محاولة منهم القيام بأداء فريضة الله وهي الحج.

رابط الإستعلام عن نتيجة حج القرعة 2020

  • تسجيل الدخول عبر موقع بوابة الحج المصرية.
  • ثم يتم إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم ورقم المصنع.
  • الضغط على بحث.

‏وسوف ‏نتابع معاكم آخر التطورات بعد الإعلان عن أسماء الفائزين في الحج  ‏داخل محافظة الشرقية محافظة الفيوم على موقعنا مصراوي أف أم تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *