التخطي إلى المحتوى

الهوت شوكليت من المشروبات الأساسية فى الشتاء، لذا سنعطيك 2 من أسرار تحضيره على طريقة الكافيهات، بشكل سهل وسريع فى المنزل فلا تفوتيها أبدًا.

أسرار تحضير الهوت شوكليت

أسرار الهوت شوكليت

السر الأول

إن أبسط طريقة لعمل مشروب الهوت شوكليت أو الشوكولاتة الساخنة مثل الكافيهات هي استخدام مزيج، وذلك خلال تحضيره وبإضافة كلا من: الحليب والسكر إلى المزيج عند تحضيره. لذا سخني كوبًا من الحليب لمدة 5 دقائق، ثم ضيفيه إلى مزيج الشوكولاتة الساخنة المجهز سابقاً. وإذا قمت بإضافة السكر، ضيفي ملعقة صغيرة من السكر لكل كوب من الشوكولاتة الساخنة التي ستقومي بإعدادها.

السر الثاني

اعلمي أن مكونات الهوت شوكليت أو مشروب الشوكولاتة الساخنة هي الحليب والسكر مع مسحوق الكاكاو أو قطرات الشوكولاتة الداكنة الذائبة وذلك ما يعده الكافيهات. ولكن النسب الصحيحة والمضبوطة لتلك المقادير هي ثلاث ملاعق كبيرة من الكاكاو إلى كوب من الماء أو الحليب الساخن!

وكذلك يمكنك إضافة مسحوق الكاكاو مع الحليب وشراب الشوكولاتة والسكر لمزيج لا يقاوم، وتعتبر كذلك هي المكونات الرئيسية في مشروب الكاكاو الساخن.

لمشروب لا مثيل له!

يمكنك إضافة أي نكهات تحبينها إلى مشروبك، مثل القرفة أو الفانيليا. ولكن تأكدي من قياس كمية كل المكونات بدقة. لأنه إذا كنتي تستخدمي الكثير من أحد المكونات، فسوف يفسد طعم مشروبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *