التخطي إلى المحتوى

إذا كنت من عشاق الساعات الإيطالية.. إليك أسماء الماركات، يبحث النساء والرجال على حد سواء عن الأناقة، والتي تتمثل في الملابس والأحذية والإكسسوارات والساعات، وغيرها من الأشياء التي تجعل الفرد في كامل أناقته، وبالحديث عن الساعات نجد أن هناك أنواع مختلفة ومتنوعة من الساعات رجالي وحريمي واطفال، كما أن لها ماركات مختلفة، فكل دولة تبذل قصارى ما لديها حتى تقدم للمستهلك ساعة بجودة متميزة، من أشهر الساعات على الإطلاق الساعات الإيطالية، لذا نقدم لكم أسماء ماركات الساعات الإيطالية.

أسماء ماركات الساعات الإيطالية

جودة وكفاءة الساعات الماركات يجعلها باهظة الثمن بالمقارنة مع غيرها من الساعات، لذا لابد من معرفة أسماء هذه الماركات ومواصفاتها والأفضل فيها لمساعدتك على الاختيار، ومن أشهر ماركات الساعات الإيطالية:

 Bvlgari

تعتبر Bvlgari من العلامات التجارية بين ماركات الساعات، والتي يمتلكها صانع ساعات يوناني يعمل على تصنيع الساعات وغيرها من المجوهرات، بالإضافة إلى حقائب اليد.

Breil

يرجع اسم ماركة Breil إلى اسم أحد بلاد سويسرا، والتي تنتج ساعات حركة اوتوماتيكية تتراوح أسعارها مابين 100 دولار إلى 500 دولار، وتمتلك الشركة تصميمات رائعة ومميزة.

Ennebi

تهتم شركة Ennebi بصناعة أدوات المعصم والأدوات المكتبية، و تتميز تصميماتها بأنه يتم إنجازها مع البحرية الإيطالية، مما يكسبها المتانة التي يبحث عنها المستخدم.

Filippo Loreti

تتميز ساعات Filippo Loreti بأنها تميل إلى الذوق والتصميم الإيطالي على الرغم من كونها ليست علامة إيطالية حقيقية، ولكنها تسعى إلى جعل الجميع يرتدي ساعات فاخرة، واستطاعت توفير ساعات تتراوح أسعارها من 70 إلى 650 دولار.

Guccio

تركز شركة Guccio على الأزياء، ولكنها توسعت لتشمل الساعات، و تتميز بأن ساعاتها أرخص ساعات في الأسواق، حيث تصل أسعارها إلى مئات الدولارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *